اعلان

"بحلم أكون حارس مرمى".. عدسة «أهل مصر» ترصد موهبة كروية فذة ببني سويف (فيديو)

"زياد حسين" موهبة كروية ببني سويف تنتظر الفرصة
"زياد حسين" موهبة كروية ببني سويف تنتظر الفرصة

تواصلت 'أهل مصر' من خلال حرص مسئوليها على اكتشاف وتقديم الموهوبين من الأطفال في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية، وإعطاء فرصة التواجد بشكل كبير في كافة المجالات والقطاعات المختلفة.

والتقت 'أهل مصر' بأحد الأطفال الذين يبحثون عن تحقيق الأحلام المنشودة والأمنيات و يتمنى تحقيقها، والذي يقطن في إحدى قرى مركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، متمنيًا أن يصبح أحد اللاعبين المشهورين في أكبر الأندية المصرية.

أثناء محاولة التصدى للكرة

أثناء محاولة التصدى للكرة

قال 'زياد حسين'، والبالغ من العمر 13 عاما: 'اتمنى أن أصبح أحد أهم حراس المرمى المشهورين في أكبر الأندية المصرية لكرة القدم'، مشيرا إلى أنه يمارس هوايته على ملاعب القرية تارة وفى بعض ملاعب القرى المجاورة تارة أخرى، مما جعله يبحث عن إحدى الفرص الخاصة بممارسة كرة القدم في أحد الأندية المصرية الكبيرة.

وأضاف حسين أنه يدرس في الصف الثاني الإعدادى، وظهرت موهبته الكروية منذ الطفولة، حتى وصل للمرحلة الإعدادية، ويسعى لتحقيق حلمه للانضمام لأحد الأندية لتنمية موهبته الكروية، وخاصة فى حراسة المرمى.

خلال لعب الكرة

خلال لعب الكرة

وأوضح أنه يعشق كرة القدم منذ طفولته، وأنه يجيد اللعب في مركز حراسة المرمى ، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يصبح حارس مرمى مشهور، وأن ينضم إلى أحد الفرق الكبيرة وخاصة النادي الأهلي.

وأضاف، أنه يمارس كرة القدم على ملعب مركز شباب القرية، ولكنه به بعض العيوب الخاصة بأرضية الملعب من ظهور بعض المياه الأرضية التي تسببت في اقتلاع بعض المساحات من أرضية الملعب، والتى تحتاج إلى إعادة هيكلة وتنظيم حتى لا تسبب في إحداث إصابات خطيرة لمن يلعب الكرة على مثل هذه الأرضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل موعدا لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديد "خاص"