اعلان

توصيل الغاز الطبيعي للمنازل حلم أهالي الزهور والشروق بمطروح: أنقذونا من استغلال المستودعات.. والمسؤولون: "الصرف الصحي السبب" (صور)

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح
المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح

على الرغم من التوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمدينة مرسى مطروح، فإن هناك مناطق مازالت محرومة من توصيل الغاز بالمحافظة، خاصة بأحياء الزهور والشروق، والتي يقع سكانها ضحية لاستغلال أصحاب المستودعات من أجل الحصول على أسطوانات البوتاجاز.

وأسهم توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بنسبة في القضاء على أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز، وشهدت الفترة الأخيرة توصيل الخدمة لعدد من المناطق السكنية بمرسى مطروح وهي كورنيش المدينة وعمارات الليدو واللوكس ووسط المدينة وبعض مناطق في علم الروم، وجاري التنفيذ في شرق المدينة من الكيلو 1 حتى الكيلو 7 بأحياء الزهور والشروق.

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح

مناطق محرومة من الغاز الطبيعي بمطروح

وقال محمود رشدي، من سكان منطقة الكيلو 5، إن سكان المنطقة يعانون من عدم توصيل الغاز للمنازل بسبب تعذر دخول السيارات للشوارع الترابية خاصة في فترات سقوط الأمطار، مضيفا أنه في بداية مشروع توصيل الغاز الطبيعي فرح الأهالي فرحا شديدا إلا أنه لم يُستكمل بعد، مناشدًا المسئولين باستكمال المشروع حتى يتم التوقف عن استعمال أسطوانات البوتاجاز المرهقة لسكان المنطقة واستغلالهم من قِبل أصحاب المستودعات.

وطالب محمد صلاح من سكان شارع الإمام مالك بعلم الروم، المسئولين بالمحافظة بالإسراع بتوصيل الغاز للشارع الذي يعد من المناطق الحيوية وبه كتلة سكنية كبيرة.

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح

ولفت حمادة خالد من سكان حي الشروق بمرسي مطروح، إلى ضروة مد الغاز إلي المناطق البعيدة حتى تصبح المدينة خالية من استغلال أصحاب المستودعات باسطوانات البوتاجاز، مشيرا إلى أنه تم تم مد الغاز لـ 80% من مناطق مدينة مرسي مطروح.

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح اتوصيل الغاز الطبيعي لبعض الأماكن بمطروح

من جانبه أكد مصدر مسؤول بشركة الغاز الطبيعي بمطروح، أن عدد المشتركين بمدينة مرسي مطروح بلغ أكثر من 42 ألف مشترك، وتعمل الشركة على توصيل الغاز الطبيعي إلى باقي المناطق وذلك بعد الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي، موضحا أن هذا هو السبب في عدم استكمال مشروع الغاز والشرط الوحيد لاستكماله في باقي المناطق السكنية.

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح

المطالبة بتوصيل الغاز الطبيعي بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية