اعلان

حدث ليلاً.. وصول 300 ألف جرعة من لقاح كورونا الصيني مطار القاهرة.. الأهلي يمدد لـ عمرو السولية وعلي معلول 3 سنوات

 وصول 300 ألف جرعة من لقاح كورونا مطار القاهرة
وصول 300 ألف جرعة من لقاح كورونا مطار القاهرة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وصول 300 ألف جرعة من لقاح كورونا الصيني مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة، منذ قليل، نحو ٣٠٠ ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا قادمة من جمهورية الصين الشعبية، ضمن سلسلة من تدفقات لقاح فيروس كورونا لمصر.

سعد الصغير عن تقبيله قدم الراقصة شمس: "مكنتش في وعي"

قال المطرب سعد الصغير، إن الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا الذي يقبل فيه قدم الراقصة شمس لم يكن في وعيه ، وهي من قامت بنشره حتى تحقق شهرة عالمية على حساب غيرها وتم تصويره في أحد الكافيهات.

زوجة شهيد الشهامة بحلوان تفجر مفاجأة بشأن قتله على يد "قلبظ"

كشفت إسراء خالد زوجة المجني عليه مصطفي محمد، الذي قتل على يد 'قلبظ' بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان، عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة قائلة:' اللي حصل إن زوجي كان بيصلح ماتور المياه خلف العقار، والماتور ده بيشترك فيه شقتي في الدور السادس وشقة الدور الخامس طلب مني شاي للناس اللي معاه تحت نزلت عملت الشاي عند جارتي في الدور الخامس ونزلتله السبت من عندها في ترمس وأنا بنزل السبت لاحظت المتهم واقف في البلكونة كنت حريصة أن انزله براحة عشان مخبطش فيه وفعلا نزلته وزوجي جاي من أول الشارع وأنا بنزله شايفه بيشوح وبيتكلم عشان بنزل السبت'.

حقيقة إصابة أحمد فهمي بكورونا بسبب عدوته من زوجته هنا الزاهد

علمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب من أسرة هنا الزاهد أن أسرتها بالكامل أجرت تحليل فيروس كورونا للاطمئنان على حقيقة العدوة من هنا وخرجت نتيجة شقيقتيها ولم تظهر نتيجة فهمي حتى الآن، وكانت نتيجة نور شقيقتها الصغرى إيجابية بينما فرح كانت نتيجتها سلبية.

الأهلي يمدد للثنائي عمرو السولية وعلي معلول 3 سنوات

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في التمديد للثنائي عمرو السولية وعلي معلول لمدة 3 سنوات.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه 'نمبر وان' على قناة 'النهار' أن التمديد للسولية ومعلول جاء بعد الاتفاق مع الثنائي على كافة البنود في العقد الجديد ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن التجديد للثنائي خلال الأيام المقبلة وخاصة بعد لقائي الأهلي أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

إبراهيم عيسى: الخطر الإخواني مثل الحرباء لا ينتهي ويعيد ترميم نفسه

قال الإعلامي إبراهيم عيسي: 'في إخوان حصلوا علي الجنسية التركية وليهم أعمال تجارية هناك، والنزوح الإخواني وصل لـ 276 طلب لجوء لكوريا الجنوبية، وكندا وجنوب أفريقيا وهي دول نزوح الإخوان بعد تركيا'.

وأضاف خلال تقديمه برنامج حديث القاهرة علي قناة القاهرة والناس، علينا إجهاض هذه البؤر الإرهابية المبكرة، واستراتيجية الإعلام الإخواني هتتغير وفيه قناة هتتعمل جديدة في لندن، والإخوان جماعة باقية ومخترقة مؤسسات كتيرة بما فيها مؤسسات في مصر، والخطر الإخواني لم ينتهي مثل الحرباء تعيد ترميم نفسها، كانوا الأول مع مبارك عملوا مستضعفين وبعدين توغلوا في كافة أرجاء مصر وسيطروا علي هيئات التدريس كلها.

الصحة: تسجيل 645 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 433 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 149256 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 645 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً