اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 689 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. وأحمد كريمة: فكرة ختان الإناث أتت إلى مصر بفعل قوة مخابراتية عالمية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الإثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

هيئة الاستعلامات: "رويترز" وقعت في خطأ مهني فادح حول السفينة الجانحة

طالبت الهيئة العامة للاستعلامات وكالة 'رويترز' بتصحيح وتراجع واضح عن الخبر غير الصحيح الذي نشرته الإثنين، وزعمت فيه نقلاً عن مصادر مجهولة أن السفينة إيفرجرين قد عادت وانحرفت بفعل الرياح، وأصبحت في عرض القناة مرة أخرى.

وأشارت إلى أن هذا الخبر المغلوط، جاء في الوقت الذي كانت فيه الجهود المصرية في ذروة التتويج بالنجاح في التعويم الكامل للسفينة.

الصحة: تسجيل 689 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و32 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 455 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 153630 حالة حتى اليوم.

مهاب مميش: عملية تكريك السفينة الجانحه لم تحدث في أي مكان بالعالم بهذه الدقة والصعوبة

أكد مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس، الفريق مهاب مميش، أن عملية تكريك السفينة البنمية التي جنحت في قناة السويس منذ عدة أيام لم تحدث في أي مكان بالعالم بهذه الكيفية والصعوبة، معلقا: 'ماحصلتش في أي حتة في العالم بالصعوبة والكيفية دي'.

أحمد كريمة: فكرة ختان الإناث أتت إلى مصر بفعل قوة مخابراتية عالمية

أكد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن الختان سواء أكان للرجال أو للنساء ليس من ثوابت الدين أو من أصوله التي يحكم بها بكفر أو إيمان أو التزام وعدم التزام، مشيرا إلى أن الفقهاء تحدثوا عنه ولكن لا يوجد فقيه أوصل الختان إلى أنه واجب.

إصابة الفنان دياب وزوجته بفيروس كورونا

أكد الفنان محمد دياب، إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، من خلال منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وذلك بعد أن أجرى معها مسحة طبية أكدت لهما إيجابية الفيروس بداخلهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة