المشرف العام على التحرير داليا عماد

حدث ليلا.. الصحة تسجل 789 إصابة جديدة بكورونا.. تعرض خالد النبوي لوعكة صحية.. وعطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر و إنستجرام

أهل مصر
خالد النبوي
خالد النبوي
اعلان

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

بعد شائعة انفصالهما.. محمد كارتر لزوجته شيماء سيف: إنتي القلب اللي بعشقه

وجه محمد كارتر رسالة لزوجته الفنان شيماء سيف بعد شائعة انفصالهما، التي أثارة جدال واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضيه، وذلك بعد إلغاء متابعة شيماء سيف لكارتر.

وقال محمد كارتر في منشور له عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني، إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا في سرى بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا".

الصحة تعلن تسجيل 789 إصابة جديدة بكورونا.. و33 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 439 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157889 حالة حتى أمس الخميس.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 789 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 33 حالة جديدة.

زوجة خالد النبوي تطلب من جمهوره الدعاء له: "تعبان أوي"

طالبت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، متابعيها بالدعاء لزوجها؛ منوهة إلى أنه تعرض لوعكة صحية دون إبداء أية تفاصيل حول الحالة.

وكتبت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

تعزيزات أمنية مكثفة بمحيط ستاد السلام لتأمين مباراة الأهلي وسيمبا

تعزز أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط ستاد "الأهلي والسلام" بالقاهرة لتأمين مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الجمعة بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحرص الأجهزة الأمنية على الانتشار الأمني قبل انطلاق المباراة، وتأمين الفريق الضيف وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر و إنستجرام في معظم أنحاء العالم

تعرضت خدمات منصات فيسبوك وماسنجر وإنستجرام في معظم أنحاء العالم، بما في ذلك مصر، إلى عطل فني مفاجئ

ورصد عدد من مستخدمي تلك المنصات عطل فيها أدى إلى تعذر الدخول عليها.

حيث ظهرت صفحة فيس بوك، وكتب فيها: "عذرا، هناك خطأ ما، نحن نعمل على إصلاحه بأسرع ما يمكن"، فيما ظهرت صفحة انستجرام بيضاء.

إصابة نجل الفنان عمرو عبد الجليل بمرض خطير وإجرائه عملية جراحية

كشف الفنان عمرو عبد الجليل، عن الحالة الصحية لابنه عبد الجليل وإصابته ومرضه بالتهاب فى العصب المخى التاسع، موضحًا إلى أنه سوف يجرى عملية جراحية، بعد التشخيص الدقيق للمرض، الذى أصابه منذ أكثر من 4 سنوات

وقال عبد الجليل، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، إن ابنه سيعمل عملية في العصب المخى التاسع، لأنه تعبان منذ 4 سنوات ونصف، بحسب وصفه، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالشف.