المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 841 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان خالد صالح.. وانهيار مى حلمى بالبكاء أثناء حديثها عن خيانة طليقها

أهل مصر
مي حلمى
مي حلمى

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 700 متعافٍ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 162170 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 841 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 42 حالة جديدة.

انهيار مى حلمى بالبكاء أثناء حديثها عن خيانة طليقها محمد رشاد: اكتشفتها من رسالة على موبايله

كشفت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، عن رغبتها في أن تكون أما في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، قائلة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللى حصلت لى كانت طبيعية".

وأكدت مي حلمي ، أنها لم تخن طليقها المطرب محمد رشاد لمرة واحدة، متابعة: "عرفت خيانة طليقي لي من رسالة على موبايله، والخيانة من الممكن أن تكون نفسية"

السعودية تعلن إجراء عاجل بشأن أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية عن اتخاذ إجراء عاجل بشأن أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان حيث قالت : نظرًا للكثافة على مركز كُدي تم تجهيز 3 مراكز إضافية لخدمة ضيوف الرحمن وهي الجمرات و طريق الأمير متعب والزاهر.

إحالة 5 متهمين للجنايات في واقعة مقتل شاب اغتصب فتاة بحلوان

أحالت نيابة حلوان، اليوم السبت 5 متهمين بينهم سيدتين للمحاكمة، أمام الجنايات بتهمة التعدي بالضرب على شاب بسبب قيامه بمعاشرة ابنتهم معاشرة الأزواج مما تسبب في حملها سفاحًا منه وإنجابها لطفلة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين (س. س)، 45 سنة، ربة منزل، و( س .ص)ـ 16 سنة، ربة منزل، و (م. ص)،21 سنة، عامل، و (إ. ع) ، 23 سنة، عامل، و(ح. خ)، 22 سنة،عامل، تعدوا بالضرب علي المجني عليه (م. ع)، مع سبق الإصرار.

وفاة محمد الخالدي سفير فلسطين في سوريا بفيروس كورونا

توفي الدكتور محمد الخالدي، سفير دولة فلسطين لدى سوريا، جراء إصابته بفيروس كورونا في العاصمة دمشق.

وكان الخالدي يتلقى العلاج في مستشفى يافا في العاصمة السورية دمشق، قبل أن تتحسن حالته الصحية ويعود لمنزله، إلا أن حالته تدهورت بشكل مفاجئ نقل على إثرها للمستشفى مجددًا حتى أعلن عن وفاته مساء الجمعة.

كوريا الجنوبية: إصابات كورونا تتجاوز الـ600 لليوم الثالث على التوالي

ظلت حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية أكثر من 600 إصابة لليوم الثالث على التوالي اليوم السبت حيث كثفت السلطات الصحية يقظتها وسط مخاوف متزايدة بشأن الموجة الرابعة التي تلوح في الأفق من جائحة كوفيد -19.

وسجلت كوريا الجنوبية 658 إصابة جديدة بكوفيد-19، من بينها 630 إصابة محلية، مما يرفع إجمالي عدد الحالات إلى 113444 حالة إصابة، حسبما ذكرت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها. كما تم تسجيل أربع وفيات جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 1794.

وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح بفيروس كورونا

أعلن الفنان خالد الصاوي يعلن وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح، ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى.

ونعى خالد الصاوي الفيقدة بقوله: "لا اله إلا الله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده امي النجم الراحل خالد صالح ووالدة احمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى..عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة اخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح".

عاجل
عاجل
تشيلسي يقصي ريال مدريد ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي "بنكهة أوروبية"