اعلان

حدث ليلا.. كشف ملابسات اصطدام أحد القطارات بلودر بالمنوفية.. والصحة تعلن ارتفاع عدد إصابات ووفيات كورونا بعد كسر حاجز الألف

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 1011 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و51 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 643 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 169308 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1011 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 51 حالة جديدة.

وفاة صاحب الضحكة الأشهر في العالم عن 65 عاما

توفي الممثل الإسباني خوان خويا بورخا الذي اشتهر بضحكته المميزة، عن 65 عاما، أمس الأربعاء، والذي يعد من أشهر الشخصيات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

نيللي كريم عن قبولها لمشاهد الإغراء: "على حسب هبوس مين"

تستضيف المخرجة إيناس الدغيدي، الفنانة نيللي كريم؛ ضمن حلقات برنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، الذي يذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'؛ بعد السادسة مساء.

وعرضت فضائية 'القاهرة والناس'، البرومو الجديد للحلقة، والذي تضمن سؤالا محرجا للفنانة نيللي كريم، عن مدى قبولها لمشاهد الإغراء حال إذا عرض عليها مشهد يتطلب ذلك، وأجابت الفنانة: 'متعرضش عليا قبل كدا، بس هفكر على حسب هبوس مين'.

الهند تسجل ارتفاعا قياسيا في عدد إصابات كورونا اليومي.. والإجمالي يتجاوز الـ18 مليون إصابة

سجلت الهند اليوم الخميس ارتفاعا قياسيا في حالات الإصابة بفيروس كورونا والوفيات الناجمة عنه خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليتجاوز إجمالي الإصابات 18 مليونا.

ومع رصد 379257 حالة إصابة جديدة و3645 وفاة أخرى، تشير بيانات وزارة الصحة إلى أن العدد الإجمالي للإصابات في الهند يبلغ حاليا 18.38 مليون والوفيات 204832.

الأجهزة الأمنية تنجح في كشف ملابسات اصطدام أحد القطارات بلودر بالمنوفية وضبط المتسبب بالواقعة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ من (ناظر محطة سكك حديد ، بدائرة مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية) باصطدام أحد القطارات بإحدى المركبات 'لودر' حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مُعد للعبور 'مزلقان غير شرعى' وذلك قبل دخول القطار إلى المحطة .

بالفحص تبين عدم حدوث ثمة إصابات أو تلفيات بالقطار واستئنافه لسيره .. وحدوث تلفيات بمركبة 'اللودر' نتيجة الإصطدام .

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من تحديد قائد المركبة ' لودر' وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه أثناء تخطيه لشريط السكة الحديد من مكان غير مُعد للعبور حدث عطل مفاجئ بمركبة اللودر فقام بتركه وفر هارباً خشية على حياته.

مقتل سيدة طعنا بسلاح أبيض على يد نجلها بالمحلة الكبرى

شهدت منطقة جلال الدين التابعة لثالث المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، مقتل سيدة طعنا بسلاح أبيض على يد نجلها، لخلافات أسرية وحاول الانتحار.

بايدن: لا نريد نزاعًا مع الصين.. ونسعى لمساواة الأجور بين الرجال والنساء

أكد الرئيس الأمريكي جون بايدن في أول خطاب له بعد 100 من توليه الرئاسة أمام الكونجرس، أن الولايات المتحدة لا تريد خوض أي نزاع مع الصين.

وأشار بايدن إلى أن الطبقة الوسطى هي من بنت الولايات المتحدة، لذلك يدعو الكونجرس إلى تشريع لكى تكون ساعة العمل بـ15 دولاراً، ومساواة في الأجور بين الرجال والنساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً