اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 956 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. وآمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء بسبب ظروف خاصة

اعتزال آمال ماهر الغناء
اعتزال آمال ماهر الغناء
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 956 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 711 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 192823 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 956 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

عبارة على باب غرفة دلال عبد العزيز بالمستشفى حتى لا تعلم بوفاة سمير غانم

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة عبر خاصية 'ستوري'؛ من خلال حسابها على 'إنستجرام'، تؤكد عدم معرفة الفنان دلال عبد العزيز التي لاتزال من المستشفى بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، والذي رحل عنا منذ أيام متأثرا بإصابته بكورونا.

وتضمنت الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم على موقع 'إنستجرام'، على عبارة مؤثرة علقت أعلى الباب: 'المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها اللهم أتم شفاءها على خير'.

ندى موسى تثير الجدل على السوشيال بعد ظهورها شبه عارية على أحدى الشواطئ

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة ندى موسى بعدما نشرت مجموعة صور لها ظهرت فيها ترتدي مايوه 'بيكيني' أثناء قضاء عطلتها الصيفية على أحدى الشواطئ.

وتلقت ندى موسى تعليقات وانتقادات على السوشيال ميديا بسبب نشرها لهذه الصور وقال البعض لها : ''مش متعودين عليكي كده' ووصف البعض الصور بالجريئة وغير مناسبة لمجتمعنا.

كوريا الجنوبية تسجل 677 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة

أعلنت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأربعاء تسجيل 677 إصابة جديدة بكورونا في كوريا الجنوبية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات في البلاد بذلك إلى 141 ألفا و476 ، وفقا لما نقلته وكالة يونهاب للأنباء.

كما سجلت البلاد حالتي وفاة، لترتفع الحصيلة الإجمالية للوفيات بذلك إلى 1965 وفاة.

آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء: ظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي

أعلنت المطربة آمال ماهر، اعتزالها الغناء لأسباب غير معروفة في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل ' فيسبوك'.

وكتبت آمال ماهر، عبر صفحتها على موقع 'فيس بوك'، 'جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء'.

مقتل وإصابة 14 شخصا في انفجار اسطوانة غاز بالهند

لقي 7 أشخاص حتفهم جراء انفجار اسطوانة غاز بمنطقة جوندا بولاية أوتار براديش الهندية، كما أسفر الانفجار عن إصابة 7 آخرين وهدم منزلين.

وذكرت محطة 'إن دي تي في' المحلية أن جهود الإنقاذ ما زالت جارية بحثا عن شخص واحد ربما يكون محاصرا تحت الأنقاض.

ويتلقى المصابون العلاج في المستشفى.

عمرو دياب يعلن موعد حفله الغنائي في جدة بالسعودية

أعلن الفنان الكبير عمرو دياب، عن احياءه حفل غنائي في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري.

ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلًا: 'حفلة عمرو دياب في #جدة يوم الجمعة 18 يونيو التذاكر متاحة بدءًا من يوم الخميس 3 يونيو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض