اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 566 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. والشيخ محمد حسين يعقوب يغلق موقعه الرسمي بعد شهادته في "داعش إمبابة"

الشيخ محمد حسين يعقوب
الشيخ محمد حسين يعقوب
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 566 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و38 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 456 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 205157 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 566 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 38 حالة جديدة.

هاني شاكر يكشف تفاصيل "النيولوك" الجديد وظهوره بـ"البايب والبرنيطة" (فيديو)

كشف الفنان هاني شاكر تفاصيل 'النيولوك' الذي ظهر به في أغنيته الجديدة، وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا إنه 'طاير برد فعل الجمهور'.

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية 'أم بي سي مصر': 'أنا في قمة السعادة من وقت ما البوستر نزل، الموضوع جديد عليا والجمهور طلع ذواق'، موضحًا: 'الناس اللي بتحبني بجد مبسوطة بالنيولوك الجديد'.

بعد شهادته في "داعش امبابه".. الشيخ محمد حسين يعقوب يغلق موقعه الرسمي (فيديو)

أعلن الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه 'الحكاية' المذاع على فضائية ام سي مصر، إغلاق الموقع الرسمي للشيخ محمد حسين يعقوب.

وقال عمرو أديب، إن الشيخ محمد حسين يعقوب أغلق موقعه الرسمي بعد شهادته في قضية داعش امبابه عشان يرح دماغه'، ولعدم مسالته من وقت لاخر .

تميم يونس عن اغتصابه لطليقته: الدين الإسلامي قال اهجروهن مش اغتصبوهن.. وياريت محدش يتاجر بمحنتي"

قال تميم يونس، في مقطع فيديو نشره عبر خاصية 'استوري'، على 'انستجرام':' بعض الناس بتحاول استغلال المحنة اللي أنا فيها ويقولوا مفيش اغتصاب زوجي لا في اغتصاب زوجي'، مشيرًا إلى 'الدين الإسلامي بيقول الإسلام قال اهجروهن مش اغتصبوهن، وياريت محدش يتاجر بالمحنة اللي أنا فيها'.

مقتل 15 شخصا عل الأقل في إطلاق نار شمالي المكسيك

قتل 15 شخصا على الأقل في إطلاق ناري شمالي المكسيك، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية يوم السبت.

ونقلت صحيفة 'ميلينيو' عن مصادر أمنية، لم تكشف عن هويتها، قولها إن رجالاً يستقلون سيارات رياضية متعددة الأغراض أطلقوا النار على 14 شخصاً في مناطق مختلفة من مدينة رينوسا على الحدود مع الولايات المتحدة.

ووفقا للتقارير فإن شخصا آخر قتل في هجوم على الشرطة.

مصدر بالتعليم يكشف موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر'، أنه سيتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة خلال الأيام القادمة بعد انتهاء جميع المحافظات من إعلان نتائج الشهادة الإعدادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً