اعلان

تفاصيل انفصال عروسين شبكة الفضة بالغربية.. "اختلفوا في الاتفاق"

عروسين شبكة الفضة بطنطا
عروسين شبكة الفضة بطنطا

أعلن عريس شبكة الفضة بطنطا في محافظة الغربية فسخ خطبته من العروس والمعروفان إعلاميًا بـ عروسين شبكة الفضة، بدعوى حدوث اختلاف في الاتفاق، ما آثار حالة من الجدل خلال الساعة الماضية بين رواد السوشيال ميديا.

الشبكة الفضوعريس شبكة الفضة بطنطا

انفصال عروسين شبكة الفضة بطنطا

وكان ارتفاع أسعار الذهب في الآونة الأخيرة، شكّل عبئًا على الشباب المقبلين على الزواج وأصبح الأمر عائقًا أمام البعض، ليبادر عروسين في محافظة الغربية بكسر تلك القاعدة، وأتمّا خطبتهما بشبكة من الفضة بدلاً من الذهب.

عروسين شبكة الفضة

تفاعل رواد السوسيال ميديا مع عروسين شبكة الفضة

وتفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع عروسين شبكة الفضة في محافظة الغربية، مشيدين بإقبالهم على خطوة الخطوبة بالشبكة من الفضة بديلاً عن الذهب، كونهما أول نموذج للارتباط على الطريقة الحديثة.

والتقت العروس صورًا تذكارية من داخل أحد محلات الصاغة المتخصصة في بيع إكسسوارات الفضة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، توثيقًا لاستبدالهما الشبكة الذهب بشبكة فضة، حيث قرر العروسان إتمامها بالفضة لتكون بديلاً عن الذهب كأولى خطواتهما في زواجهما.

عريس يضرب عروسه فى ليلة العمر بالمحلة الكبرى

وفي سياق آخر، كانت قد هزت محافظة الغربية واقعة غريبة من نوعها، حيث شهدت إحدى قاعات أفراح طريق 'المحلة طنطا'، بمحافظة الغربية، تعدي عريس بالضرب المبرح على عروسه، بسبب اعتراضها على جلوس والدته فى المقعد الأمامي للسيارة الزفاف بدل من شقيقتها.

البداية بورود إخطار لمباحث مركز المحلة الكبرى، من نقطة شرطة النجدة يفيد بقيام عروس تدعى 'ا ا' فى العقد الثالث من العمر، وشقيقها 'ر ا'، بعمل تقرير طبى، لإصابتها بكدمات وسحجات، واتهمت زوجها بالتعدى بالضرب عليها وشقيقها فى ليلة زفافها لخلاف بسيط مع والدته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وبيان صحة الاتهام من عدمه، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال الحاج 'محمد.ال' والد العروس 'إسراء ' المعروفة إعلاميًا بـ عروس المحلة، التي تعرضت للاعتداء على يد عريسها ليلة الزفاف، إن 'الزواج كان صالونات، وخالته الوسيط بين الأسرتين، ولم نجد منه أي أفعال طائشة طوال فترة الخطوبة، والتى استمرت لمدة شهرين، ولم نستطيع التعرف عليه أو على أهله جيدًا'.

وأضاف والد عروس المحلة لـ'أهل مصر': يوم الفرح كان غريب بالكامل، كان يريد إلغاء الزفاف قبل موعده بيومين، بسبب أشخاص لا نعرفهم كان قد اعتدى على أحدهم ويخشى إفساد الزفاف، واكتشفنا فيما بعد أنه لا يعمل، كما تم سجنه أكثر من مرة'.

وتابع: 'بنتى ركبت كويسة معاه فجأة رفض والدتها أو أختها تركب توصلها لبيتها، وشتم أمها ونزلها من العربية وركب أخته واتحلت المشكلة، لقيته بيشتم فينا وهو بيمشي، وبعد ما بدأ يتحرك بكام متر فوجئنا بيه جاب البنت من شعرها وضرب باليد والرجل ونزّلها من العربية وفتح عليها المطوة وقطعلها الفستان'.

وأشار والد العروس، إلى أنه تم القبض على العريس، عقب تحرير المحضر، حيث حضرت قوة من الشرطة، ووجدوه فى الشارع بصحبة بلطجية، متابعا: 'نحن في دولة قانون أنا عايز حق بنتي، إحنا بيعنا كل اللي ورانا وقدامنا علشان نجوز بنتنا وبيعت كل حاجة علشانها، عايز حقها وجهازها ييجي وحمايتنا'.

واسطرد: 'بنتي حالتها النفسية صعبة، وربنا ما يكتبها على حد، بنتي اتهانت قدام كل الناس واتشدت من شعرها واتسحلت واتفتح عليها مطوة، كما اعتدى على نجلى بالسكين، وكل ذلك رصدته كاميرات المراقبة، لولا تدخل المعازيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة