اعلان

بعد القبض عليه.. من هو شقيق كهرباء المتهم بالتعدي على رضا البحراوي؟

كهرباء
كهرباء

كثر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن شقيق لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرباء، بعد القبض عليه بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي في أحد الفنادق، حيث حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبد المنعم كهربا، وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الشجار نشب بينهما خلال خروجهما من حفل في أحد الفنادق، حيث قام شقيق محمود عبد المنعم كهرباء بالاعتداء على رضا البحراوي وتبادلا الشتائم.

من هو شقيق نجم الأهلي محمود كهرباء؟

في هذا التقرير، نستعرض أهم المعلومات حول 'فتحي'، اللاعب السابق في نادي الأهلي والإسماعيلي لكرة القدم، وهو شقيق نجم الأهلي كهرباء:

- فتحي هو الشقيق الأكبر لمحمود كهرباء.

- بدأ مسيرته في فريق الناشئين في نادي الأهلي.

- كان له دورا كبيرا في انضمام كهرباء إلى فريق الناشئين في الأهلي، ولاحقاً في احترافه لكرة القدم.

- لعب فتحي لعدة أندية منها الأهلي والإسماعيلي وإنبي، وكان آخر نادٍ لعب له هو الشمس قبل أن يتورط في قضية قانونية في عام 2014.

- أُفرج عنه مؤقتاً خلال عيد الفطر المبارك بعد أن أمضى أكثر من نصف مدة الحكم الذي صدر بحقه.

ويُعزى محمود كهربا الفضل في تعلمه كرة القدم إلى شقيقه فتحي، وهذا ما أكده في تعليقه على صورة لشقيقه على حسابه على 'إنستجرام'، حيث كتب تحت الصورة: 'الذي علمني كيف ألعب كرة القدم'.

القبض على فتحي كهرباء بتهمة قتل شاب

في ديسمبر 2014، اُعتقل فتحي كهرباء، شقيق نجم النادي الأهلي محمود كهربا، من قبل أجهزة الأمن بتهمة قتل شاب وآخرين خلال مشاجرة في مصر القديمة، وحكمت محكمة الجنايات على شقيق 'كهربا' بالسجن لمدة 15 يومًا بتهمة القتل العمد، وقضى معظم فترة العقوبة في السجن حتى جرى الإفراج عنه قبل أيام بناءً على العفو الذي ينص عليه القانون بسبب حسن سيرته وسلوكه وشروط الإفراج الشرطي.

وكان محمود عبد المنعم كهربا محترفًا في الدوري السويسري عند وقوع الحادث، وفي وقت صدور الحكم، كان يلعب لنادي الزمالك وكان معارًا لنادي اتحاد جدة السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل قندوسي لـ«أهل مصر»: سنعقد جلسة مع الأهلي بعد العيد لتحديد مصير اللاعب (خاص)