اعلان

مهاجم النادي الإسماعيلي لـ"أهل مصر": "تعرضت لظلم كبير مع الزمالك".. وأتمنى الانضمام للمنتخب

مهاجم الإسماعيلي محمد الشامي
مهاجم الإسماعيلي محمد الشامي

ـ هدفي حصول النادي على البطولة العربية وتحسين موقفه في جدول الدوري.. ولا أنشغل بالعروض

ـ العميد حسام حسن من المدربيين المتميزين.. وله فضل كبير عليا

ـ «متعب» مثلي الأعلى محليًا.. وكريستيانو رونالدو عالميًا

لاعب موهوب ومهاجم يعرف طريق المرمي جيدًا، بدأ في مشواؤه الكروي في صفوف فريق إنبي، ولكن عدم الحصول علي فرصة حقيقية جعلته ينتقل للنادي المصري البورسعيدي ليقدم أداء ومستوي أفضل مع العميد حسام حسن الذي أخرج قدراته الكامنة، وجعل الزمالك يتهافت للحصول عليه ويدفع مبلغًا كبيرًا لضمه، ولكن الظروف في النادي لم تساعد اللاعب علي التألق ليخرج في تجربة جديدة للدراويش، لذا كان لـ«أهل مصر» حوارًا مع اللاعب الكبير ومهاجم النادي الإسماعيلي محمد الشامي.

*وإلى نص الحوار..

*كيف تري شكل المنافسة هذا الموسم في البطولات المحلية والعربية؟

_ أري أن النادي الإسماعيلي هذا الموسم يسير بخطي ثابتة، وإن كان هناك بعض النتائج السلبية في بطولة الدوري الممتاز، ولكن مازال المشوار طويلا في بطولة الدوري وقادرين علي تحسين وضع الفريق في المباريات الصعبة القادمة والدخول في المربع الذهبي، علي الجانب الأخر فنحن نسير بشكل ممتاز جدًا في البطولة العربية.

*هل الفوز بهدف واحد فقط علي الرجاء المغربي كافي لعبور الدور نصف النهائي؟

_ مبدئيا نادي الرجاء البيضاوي المغربي فريق كبير ويقدم كورة جيدة في الفترة الأخيرة وبالتأكيد سيكون شرسًا علي ملعبه ووسط جماهيره، نتيجة 1-0 أراها جيدة لنا فأهم شيئ في مثل هذه المواجهات عدم استقبال أهداف واستغلال أنصاف الفرص، وهذا ما حدث في مباراة الذهاب.

* هل الحضور الجماهيري كان له دور في الفوز علي الرجاء المغربي؟

_ بدون أدني شك فالجمهور هو مصدر قوة أي فريق، فعندما ننزل لأرض الملعب ونري أمامنا الجماهير وتشجيعهم وهتافهم لنا وللنادي نكون متحفزين لأقصي درجة، ونقدم ما في وسعنا لإسعاد هذه الجماهير الوفية.

* من وجهة نظرك لماذا نتائج الإسماعيلي في بطولة الدوري سيئة بعض الشيئ؟

_ التوفيق للأمانة غائب عننا في مباريات كثيرة، بجانب إهدار العديد من الفرص، ونعمل علي تحسين الوضع فالمركز الذي يقع فيه الإسماعيلي في جدول الدوري لا يليق به تماما.

* ما هي طموحات الفريق في الدور الثاني؟

_ طموحنا أن نقدم نتائج مميزة تساعدنا علي التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري والدخول في المربع الذهبي، للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل.

* ماذا عن عود مجلس إدارة النادي للاعبين في حال الفوز بالبطولة العربية؟

_ غير مناسب الحديث في مثل هذا الكلام الآن، فنحن لدينا مباريات مصيرية الفترة القادمة، وتحتاج لتركيز جميع اللاعبين ونأمل من الله التوفيق فيما هو قادم.

* هل هناك عروض محلية أو عربية لمحمد الشامي في الفترة الحالية؟

_ محلية لا، لكن هناك بعض العروض العربية ولكن كلها شفهية ولم ترتقي لمرحلة الجدية، وأنا لا أنشغل بالعروض في الوقت الحالي فكل تركيزي مع النادي الإسماعيلي لتحقيق لقب البطولة العربية وتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

* تدربت مع إيهاب جلال وحسام حسن.. من الأفضل لك؟

_ أولا من حسن حظي أنني تدربت تحت يد مدربين كبار سواء الكابتن حسام حسن، أو الكابتن إيهاب جلال، فكلاهما مدربين ممتازين ولهما بصمة في عالم التدريب ولكن بحكم أن ذروة تألقي كانت مع المصري البورسعيدي فالكابتن حسام حسن كان له فضل كبير علي.

* هل تحدث معك أحد من الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إنضمامك لمعسكر المنتخب القادم؟

_ أتمني بكل تأكيد الإنضمام للمنتخب الأول فهذا شرف لأي لاعب، ولكن لم تحدث أي إتصالات بيني وبين الجهاز الفني لمنتخب مصر.

* هل ندمت علي اللعب مع الزمالك وهل تعرضت للظلم في الفريق؟

_ لم أندم مطلقًا علي اللعب مع نادي كبير بحجم الزمالك، فهذا أكبر شرف لي ولكن التوفيق لم يحالفني في هذه الفترة مثل لاعبين كثيرين، وللأمانة أنا تعرضت لظلم كبير في الفريق فلم أكن أشارك باستمرار، وكنت أنزل في دقائق قليلة وصعبة، ولهذا لم تظهر قدراتي الكامنة مع القلعة البيضاء.

* من هو مثلك الأعلي محليا وعالميا؟

_ محليًا عماد متعب أما عالميًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

* ما هو طموحك كلاعب الفترة القادمة؟

_ لدي طموحات عديدة أبرزها الحصول علي بطولة مع النادي الإسماعيلي هذا الموسم، وأتمني البطولة العربية وكأس مصر، كما أءمل إنهاء الدوري هذا الموسم في المربع الذهبي.

نقلا عن العدد الورقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته