اعلان
اعلان

الطماطم بـ3 جنيهات.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022، حالة من الاستقرار في سوق العبور، حيث سجلت أسعار الطماطم بين 2.5 و3 جنيهات للكيلو، كما بلغ سعر الفلفل الحامي 5 جنيهات، بالإضافة إلى سعرالكيلو الواحد من الخيار الصوب والذي سجل 5 جنيهات اليوم.

وبلغ سعر كيلو ورق العنب البناتي 30 جنيها، بينما سجل سعر ورق العنب البلدي اليوم 40 جنيها للكيلو، كما وصل سعر الخيار البلدى إلى 4 جنيهات للكيلو، بالإضافة إلي سعر كيلو السبانخ والذي وصل في الأسواق اليوم إلى 4.5 جنيه، أما سعر كيلو البسلة سجل 5 جنيهات.

كما سجل سعر كيلوالقلقاس 6 جنيهات للكيلو الواحد، بجانب سعر كيلو البطاطا والذي سجل سعره في الأسواق اليوم 3.5 جنيه، وكذلك كليو الثوم والذي وصل إلى 30 جنيها، بالإضافة إلى سعر كيلو اللفت وهو 2.7 جنيه، بينما وصل سعرالفول الأخضر إلى 6 جنيهات والبنجر إلى 4 جنيهات.

أسعار الفاكهة اليوم

سجل سعر البرتقال الصيفي اليوم 7 جنيهات للكيلو، بينما سجل سعر كيلو الجريب فروت إلى 15 جنيها، بالإضافة إلى سعر الليمون البلدي والذي سجل 17 جنيها للكيلو، وبلغ سعر التفاح الإيطالي إلى 29 جنيها للكيلو، بينما سجل سعر التفاح المصري اليوم 11 جنيها، كما سجل سعر العنب البناتي الأصفر إلى 7.5 جنيه والعنب الأحمر إلى 7.5 جنيه للكيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل