اعلان

أدعية مأثورة يقولها المسلم في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك

دعاء
دعاء

في ختام شهر رمضان المبارك يسأل كثيرمن المسلمين عن أدعية وداع شهر رمضان، فما هى الأدعية التي وردت في الأثر لوداع شهر رمضان المبارك ؟ وكيف نودع الشهر الكريم ؟ حول هذه الأسئلة ذهب جمهور من العلماء إلى أن من أشهر أدعية وداع شهر رمضان المبارك هو دعاء المسلم : اللهم اجعل عملنا فيها وصيامنا مرفوعاً، ودعائنا مسموعاً، واغفر لنا واجعل قلوبنا لك ساجدة في خشوع يا رب العالمين.

أدعية مأثورة يقولها المسلم في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك

ومن أدعية وداع شهر رمضان المبارك أيضا : ربنا استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا به اللهم أعده علينا بالخير، أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن ومن نحب بأتمّ الصحة والعافية. اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا ذنوبنا اللهم أعدة علينا سنين عديدة وأعواما مديدة ونحن بافضل صحة وأحسن حال.

أدعية مأثورة يقولها المسلم في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك

أيضا من أدعية وداع شهر رمضان المبارك اللهم ياحي ياقيوم وسعت رحمتك كل شي ياذا الجود والفضل والكرم نسألك ان تختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك. وداعا يا خير الشهور اللهم اجعل أسمائنا من اللذين قبلت أعمالهم في رمضان و عتقت رقابهم من النار واعده علينا اعواما عديدة. اللهم لا تختم رمضان إلا وقد رفعت أسمائنا في صحائف العتقاء اللهم إنا نستودعك أدعيه فاضت بها قلوبنا فأستجبها ي رحيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا