اعلان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان.. لعلها ساعة إجابة

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان
دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان ، يكثر المسلمون خلال شهر رمضان من الأدعية والأذكار الدينية للتقرب إلى الله عز وجل، حيث يبحث المسلمون عندعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، حيث ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأولى من صباح اليوم عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان ، وخلال السطور التالية نستعرض مجموعة من الأدعية المستحب ترديدها ومنها دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان، بعد أن تصدرت عبارة دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان محركات البحث، نستعرض خلال التقرير دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان وهو كالتالي..

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

أدعية اليوم الثالث عشر من رمضان

' اللهُمَّ إنِّي لا أفتقِر وَأنتَ ربِّي وَلا أهْلَکُ وَأنتَ رَچَائِي، يا الله يا من لا اله الا هو الواحد الاحد الفرد الصمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لي حاجة عندك عجزت عن تدبيرها وعن حلها ولجأت إليك فإجعل بصلاتي على النبي محمد ﷺ حلاً لمسئلتي ومسئلة السائلين اللهم ياقاضي الحاجات اقضي حاجتي، اللهم إني ألجا إليك من حولي و قوتي إلى حولك وقوتك فلا حول ولا قوة لي إلا بك ربي كل من صلّ على الرسول.. قل لأمره كن فيكون من شيء نظنه مستحيل فيستجاب لنا أجعلنا نبكي دموع الفرح ونسجد لك حمداً وشكراً علي الأستجابة يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة'.

''اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا

ولا تحرمنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنا، لهـّم استجب لنا ما نعجز عن قوله، وما يصعب علينا صياغته وأنت تعلمه، اللهـّم وتقبل كل دعوة ساكنة في صدورنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك , اللَّهُمَّ القُبول الَّذي تَرضىٰ بِه عنَّا فَترفعنا بِه درجَات وتَستقبِل بِه دَعوات وتَأمَنُ بِه مَخاوِف وَ تَجلِي بِه عَقبات وَ تُثبِّت بِه الأقدَام'.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 'اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت رفعت كفي نحو عطفك داعياً ، فاللهم يا قاضي الحاجات ويا كاشف الكربات ويا مجيب الدعوات ويا غافر الزلات عافنا واعفُ عنا وفرج همومنا

وأشرح صدورنا وأصلح أحوالنا وحقق آمالنا واشفِ مرضانا وأرحم موتانا وأسعد قلوبنا واجعلنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل