اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2020 علمي وأدبي.. التوقيت النهائي

 نتيجة الثانوية العامة 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020

أثار موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 علمي وأدبي، قلقًا بين الطلاب وأولياء الأمور ليتساءلون عن موعد نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الأضحي أم بعده، ليكون لديهم وقت كافي للاستعداد للمرحلة الجامعية وأي الكليات التى يلتحقون بها، لاسيما أن نتيجة الثانوية العامة 2020 تأتي في ظروف عصيبة تمر بها البلاد نتيجة فيروس كورونا المنتشر، وإصابات العديد من المصريين، لذا يتابع 'أهل مصر' توقيت إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 علمي وأدبي.

نتيجة الثانوية العامة 2020

نفي الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 قبل عيد الأضحى المبارك، موضحًا أن فترة العيد ستكون إجازة للمصححين ومقدري الدرجات.

وأكد أن عقب عودة المصححين ومقدري من إجازة عيد الأضحى، سيتم استئناف ما تبقى من إتمام عملية التصحيح وتجميع الدرجات، ومن ثم تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة رسميًا.

والجدير بالذكر أن آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 21 يوليو المقبل، ويصل عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة 667 ألفًا و315 طالبًا وطالبة وعدد لجان السير 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وعدد اللجان الفرعية 56 ألفًا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)