اعلان

ننشر رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020
نتيجة الثانوية العامة 2020

ننشر رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2020 حيث تعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020 للعام الدراسي 2019/2020 مع نهاية الاسبوع الحالي ، مع الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كافة المواد التي أدى الطلاب الامتحانات بها.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2020

ويمكن الطلاب الذين أدوا الامتحانات الحصول على نتائجهم بالدور الثاني ثانوية عامة 2020 بعد انتهاء التصحيح واعتمادها برقم جلوس الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على الرابط أدناه.

www.moe.gov.eg

امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

وأدى 110 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة في الفترة من 22 اغسطس وحتى 3 سبتمبر الماضي ، في 351 لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية بحد أقصى 14 طالب بكل لجنة ،وذلك وسط إجراءات احترازية لمنع أنتشار فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الدور الثانى للثانوية

يحصل الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني فيما لا يزيد عن مادتين فقط علي 50 % من الدرجة المقررة للمادة ، باستثناء الطلاب الذين ليهم عذر قانوني منعهم من دخول امتحانات الدور الاول ، كالإصابة بفيروس كورونا، أو وجود ظرف طارئ بشكل قانوني .

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2020، فى نهاية الأسبوع الحالى، حتى يتم تقديم الطلبة لتنسيق المعاهد والجامعات بعد أن انتهت المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق.

WhatsApp
Telegram