اعلان

مصروفات المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر 2020

المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر
المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر

يبحث الكثيرين من طلاب الثانوية العامة، بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والثانية، من تنسيق الجامعات 2020، الراغبين في استكمال المرحلة الجامعية بكليات الهندسة والتكنولوجيا، ولم يتم قبولهم في كليات الهندسة، أو تكنولوجيا المعلومات، عن المعاهد الخاصة التي تقبل من مجموج أقل من الجامعات، وتقدم لكم 'أهل مصر' مصروفات المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر 2020، والشروط المطلوبة للتقديم.

ويضم المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر ثلاث تخصصات، وهم الإدارة، والمحاسبة، ونظم المعلومات الإدارية، وتبلغ عدد سنوات الدراسة في المعهد العالي لتكنولوجيا المعلومات بمدينة بدر 4 سنوات دراسية.

المؤهلات الدراسية التي يقبلها المعهد العالي لتكنولوجيا المعلومات بمدينة بدر

يقبل المعهد العالي للتكنولوجيا طلاب الثانوية العامة 2020 وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، والثانوية التجارية والصناعية نظام 3 و5 سنوات، والثانوية الفنية للإدارة والخدمات، ودبلومات المعاهد الفنية الصناعية والتجارية، ودبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية.

ويمكن للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة التقديم وفقُا لقواعد التنسيق بالمرحلة الثالثة، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

مصروفات المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر 2020

وأعلن المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر، عن المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد، والتي تبلغ 8500 ألف جنيهًا، وتسمح الجامعة بتقسيط قيمة المصروفات على دفعتين.

رابط التقديم في المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر

ويمكن للطلاب الراغبين في التقديم بالمعهد من خلال رابط التنسيق الإلكتروني، وإليكم الرابط المباشر اضغط هنــــــا.

يذكر أن المعهد العالي للتكنولوجيا والمعلومات بمدينة بدر يمنح الطلاب درجة البكالوريوس في مجال التخصص الذي درسه، وأنه معتمد من وزارة التعليم العالي ويخضع لإشرافها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك