اعلان

تنسيق الجامعات 2020.. شروط التقديم في معادلة الدبلومات الفنية والأوراق المطلوبة

 تنسيق الجامعات 2020
تنسيق الجامعات 2020

يبحث الكثيرين من طلاب الدبلومات الفنية، الزراعية، والصناعية، والتجارية، عن شروط التقديم في معادلة الدبلومات الفنية 2020، للالتحاق بالكليات المختلفة واستكمال مسيرتهم التعليمية، وذلك بعد أن أعلن المجلس الأعلى للجامعة عن فتح باب تسجيل الرغبات، من تنسيق الجامعات 2020، أمام طلاب الدبلومات الفنية، إلكترونيًا عبر بوابة الحكومة المصرية، وتقدم لكم 'أهل مصر' شروط التقديم في معادلة الدبلومات الفنية والأوراق المطلوبة، ورابط تسجيل الرغبات المباشر لبوابة الحكومة المصرية.

الأوراق المطلوبة للتقديم  في معادلة الدبلومات الفنية

- تقديم استمارة الالتحاق المطبوعة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات.

- صورة شهادة التخرج.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- 3 صورة شخصية للطالب.

الشروط المطلوبة للتقديم  في معادلة الدبلومات الفنية

- أن يكون الطالب حاصل على دبلوم المعاهد الفنية، أو دبلوم المدارس الفنية المتقدمة نظام 5 سنوات، ومن خريجي أعوام 2018، 2019، 2020.

- يلتحق الناجحون بإحدى كليات المعادلة في الجامعات المصرية طبقا للتوزيع الجغرافي.

موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2020

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2020، تسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 30/9/2020 حتى يوم الأربعاء الموافق 7/10/2020 .

رابط تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2020

يسمح لخريجي الدبلومات الفنية بتسجيل رغباتهم، وذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية، باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري، وإليكم رابط التسجيل المباشر، اضغط على الرابط التالي هنـــا.

يذكر أن وزراة التعليم العالي والبحث العلمي تعمل على ربط التعليم بسوق العمل من خلال الاعتماد علي التعليم الفني وتحسين جودته لتخريج الكوادر والسواعد البشرية المدربة التي تخدم وتحقق أهداف خطة الدولة للتنمية المستدامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً