اعلان

رابط وخطوات التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة عبر موقع وزارة القوي العاملة

العمالة الغير منتظمة
العمالة الغير منتظمة

تتيح وزارة القوى العاملة، إمكانية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها، حيث يتم من خلالهتسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة، وذلك للعمل على تحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة، التي تضررت في عموم البلاد منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقديم الخدمات لهم، بعد أن قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مد صرف المنحة ثلاثة أشهر اضافية لتنتهي مع نهاية العام الجاري.

العمالة الغير منتظمة العمالة الغير منتظمة

و يتم التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة من خلال موقع وزارة القوي العامة http://www.manpower.gov.eg/، في الفترة من 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى، حيث جاء نص الرسالة كالتالي : 'السادة الأفاضل.. نرجو من سيادتكم تحديث بياناتكم للاستمرار في صرف منحة العمالة غير المنتظمة، وذلك خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر، للتحديث يرجى الدخول على رابط وزارة القوى العاملة أو رابط العمالة المتضررة وسيصلكم رسالة أخرى بعد التحديث بموعد ومكان الصرف'.

العمالة الغير منتظمة العمالة الغير منتظمة

ويعرض لكم (أهل مصر) كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوي العاملة، من خلال القيام بعدد من الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

- تسجيل الدخول على رابط منحة العمالة الغير منتظمة من هنا

- قم بكتابة اسم مقدم الطلب رباعي.

- ثم كتابة اسم الوظيفة أو المهنة.

- ثم ادخال الرقم القومي، واختيار قطاع الوظيفة.

- اختيار نوع التأمينات، واختيار المهنة.

- كتابة الحالة الاجتماعية أعزب– متزوج– مطلق– أرمل.

- ثم اكمال بيانات الاتصال وكتابة رقم التليفون الأرضي ورقم المحمول.

- كتابة المحافظة و العنوان والمركز أو الحي أو المدينة التابع للمحافظة.

WhatsApp
Telegram