اعلان

مجلس النواب 2020.. اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

مجلس النواب
مجلس النواب

ينطلق ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020، غدًا السبت، في 14 محافظة للمرحلة الأولى، ويتسائل الكثير من المواطنين الذين قرروا المشاركة في هذا السباق والإدلاء بأصواتهم، عن كيفية معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة بهم، لسهولة الوصول إلى اللجنة والمشاركة في العملية الانتخابية، وتقدم لكم 'أهل مصر' رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، للاستعلام عن اللجنة الخاصة بك من خلال الرقم القومي.

المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أنه ستجرى الانتخابات في 14 دائرة بالمحافظات، هم: 'الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح'.

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي

ويمكن لك الاستعلام عن لجنتك الانتخابية من الدخول إلى موقع الهيئة القومية للانتخابات والاستعلام من خلال الرقم القومي، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــا.

وبعد إدخال الرقم القومي الخاص بك ستظهر لك جميع بياناتك، ورقم اللجنة الفرعية، وعنوانها، إضافة إلى تاريخ التصويت، وعدد الناخبين بهذه اللجنة.

يذكر أن، جولة الإعادة فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج، تكون أيام السبت والأحد والإثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفى الداخل يومى الإثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود