اعلان

حالة الطقس في مصر غدا الإثنين 9/11/2020

حالة الطقس في مصر غدا
حالة الطقس في مصر غدا

يزداد البحث عن حالة الطقس في مصرغدا الإثنين 9/11/2020، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة أحوال الطقس في جميع أنحاء الجمهورية، خاصة مع استمرار موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد مع دخول فصل الشتاء، ويعرض لكم ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي تفاصيل طقس غدا علي كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

حالة الطقس في مصر غدا الإثنين 9/11/2020

أفادت هيئة الأرصاد الجوية بأن يسود غدا الإثنين طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب، و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

ويتوقع الخبراء أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة، وطقس معتدل أيضا على جنوب الصعيد والرياح معتدلة بينما يكون طقس الليل معتدل على القاهرة والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد.

تساقط الأمطار غدا الإثنين في مصر

ومن المتوقع أن تتعرض البلاد لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، متوسطة على الغربية والمنوفية والشرقية، وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وعلى بعض المناطق من شمال الصعيد.

حالة الطقس في مصر غدا حالة الطقس في مصر غدا

درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين 9/11/2020

وفيما يلي نعرض لكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا علي كافة أنحاء الجمهورية:

- القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة

- الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 19 درجة

- مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة

- سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة

- قنا العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة

- أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي