اعلان

موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس
موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات، المستحقين للعلاوات الخمس، عن موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وكيفية الاستعلام عن العلاوات الخمس، الذي يتم صرفها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دفعات ربع سنوية بتكلفة تصل إلى 28 مليار جنيهًا.

ويُقدم لكم 'أهل مصر'، موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وكيفية الاستعلام عنها بالرقم القومي للمستحقين.

قيمة العلاوات الخمس

يتم صرف العلاوات الخمس التي اعتمدتها الدولة خلال الفترة الماضية، من خلال 4 دفعات، بمعدل دفعة كل ثلاثة شهور، وقامت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بصرف أول شريحة لمستحقي العلاوات الخمس بالاضافة إلى الزيادة الدورية للمعاشات والتي بلغت 14% من قيمة المعاشات الشهرية في يوليو الماضي، وتم صرف الدفعة الثانية مع معاشات شهر أكتوبر 2020.

الاستعلام عن العلاوات الخمس

ويمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس بالرقم القومي، والاسم الأول لأم القائم بالصرف، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــا.

موعد صرف الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، عن صرف قيمة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات على 4 دفعات، بمعدل دفعة كل ثلاثة أشهر، وموعد صرف الدفعة الثالثة في يناير المقبل 2021.

WhatsApp
Telegram