اعلان

حالة الطقس غدا الخميس 26- 11- 2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

الطقس في مصر
الطقس في مصر

يزداد البحث عن حالة الطقس غدا الخميس 26- 11- 2020، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة أحوال الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، خاصة في ظل التقلبات التي يشهدها الجو خلال هذه الأيام، ويعرض لكم 'أهل مصر' من خلال التقرير التالي تفاصيل طقس غدا، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس في مصر حالة الطقس في مصر

حالة الطقس غدا الخميس 26- 11- 2020

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس، طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية، والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح نشطة، كما يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد.

تساقط الأمطار غدا الخميس علي كافة الأنحاء

ومن المتوقع أن تشهد البلاد فرص تساقط أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى، وغزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية، وأمطارغزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الإسكندرية والسلوم ورشيد وبلطيم ورشيد وبورسعيد والعريش ورفح، كما يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، و جنوب الصعيد.

الطقس في مصر الطقس في مصر

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس

فيما يلي نعرض لكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس علي كافة أنحاء الجمهورية:

- القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة

- الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16 درجة

- مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة

- سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة

- قنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة

- أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس