اعلان

تعرف على آخر موعد التصالح على مخالفات البناء.. ألحق نفسك

التصالح في مخالفات البناء- صورة أرشيفية
التصالح في مخالفات البناء- صورة أرشيفية

مازال ملف مخالفات البناء جاري العمل عليه في مختلف المحافظات، بعد أن سمحت الحكومة بمد فترة التصالح على مخالفات البناء للراغبين في تقنين أوضاعهم من المواطنين، ويتساءل الكثيرون عن آخر موعد التصالح على مخالفات البناء في مختلف المحافظات.

التصالح في مخالفات البناء

وكشف الدكتور هاني سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنين والتي تسلمتها الجهات المعنية، بلغت 2 مليون و400 ألف طلب.

وأضاف سعد أن الفرصة مازالت سانحة أمام المواطنين الذين لم يقدموا على تقنين أوضاعهم، من خلال تقديم طلبات التصالح وسداد قيمة الجدية لفترة زمنية مقبلة، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج- المواجهة- الذي يذاع على قناة- إكسترا نيوز.

آخر ميعاد للتصالح في مخالفات البناء

أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الفترة الثانية التي أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استقبال طلبات التصالح خلالها، من المقرر أن تنتهي مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأكد أن المتحدث باسم مجلس الوزراء أن آخر فرصة يمكنهم سداد قيمة جدية التصالح خلالها هي الأيام القليلة المقبلة، والتي تنتهي في آخر شهر نوفمبر 2020.

والجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد أعلن عن مد فترة التصالح بناءً على طلب المواطنين الذين لم يتمكنوا من تقديمهم أوراقهم خلالها، لفترة ثانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي