اعلان

سلمى الشيمي تتصدر البحث بعد صورها بالزي الفرعوني في هرم سقارة

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

تصدرت سلمى الشيمي البحث علي منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بجلسة تصوير خاصة في هرم سقارة، حيث ظهرت فيها شبه عارية مرتدية للملابس الفرعونية، وقد أحدثت هذه الصور موجة من التفاعلات بين مؤيد ومعارض، وقد خرجت سلمى في تصريحات بررت ماقمت به، حيث قالت أنها فعلت ذلك من أجل السياحة.

صور سلمي الشيمي صور سلمى الشيمي

من هي سلمى الشيمي؟

لم يكن اسم سلمي الشيمي يتردد في الوسط الإعلامي قبل تداول صورها بالزي الفرعوني، فهي في الأساس تعمل كعارضة أزياء وفاشونيستا ولديها العديد من المتابعين والمعجبين عبر حساباتها الشخصية، ودائما ما تقوم بنشر صورها بأزياء جديدة لمعجبيها ومتابعيها، إلا أن الصور التي نشرتها في هرم سقارة، أدت الي حدوث المزيد من التوترات.

سلمي الشيمي سلمى الشيمي

رد فعل مصور سلمى الشيمي

بعد موجة الغضب العارمة التي قابلت صور سلمي الشيمي، خرج صاحب جلسة التصوير 'حسام محمد' عن صمته قائلا: (مش عاوز الموضوع يكبر، الناس عمالة تكتب حاجات وأنا مش عارف هما بيكتبوا ايه أصلا، مش فاهم في إيه.. مش عاوز الدنيا تكبر مني وأفضل اقول في تصريحات كثير، والناس بتكتب على مزاجها).

سلمي الشيمي سلمي الشيمي

تحرك قانوني ضد سلمى الشيمي بعد صورها العارية

صدر قرار من الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بإحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق فيها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، حيث تضمن القرار التحقيق في قيام إحدى الفتيات بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية، خاصة بعد ظهورها بملابس ذات طابع فرعوني وقامت بالتقاط الصور، ونشرتها، وحدوث موجة من التفاعلات بشأنها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر