اعلان

رابط مباشر لمنصة بلاك بورد التعليمية بجامعة القاهرة.. ادخل من هنا

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

يبحث الكثيرون من طلاب جامعة القاهرة عن الروابط الخاصة بالمنصة التعليمية 'بلاك بورد' للجامعة، حيث تعد منصة Blackboard من أهم المنصات التابعة لجامعة القاهرة، وتقدم خدمات وشرح للمواد الخاصة بالجامعة للطلاب، وتم اعتمادها لدعم العملية التعليمية بالجامعة لما لها من مميزات كثيرة.

ويُقدم 'أهل مصر' رابطا مباشرا للدخول على منصة بلاك بورد لجامعة القاهرة، حيث إن العملية التعليمية تعتمد على نظام التعليم الهجين هذا العام، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، ودخول الموجة الثانية من الجائحة.

مميزات منصة Blackboard التعليمية

- إتاحة سهلة للمادة العلمية.

- تعزيز التفاعل مع الطلاب.

- دعم استراتيجيات التعلم الحديثة.

- تحقيق معايير جودة التعليم العالمية.

- تسهيل الواجبات والاختبارات الإلكترونية واستطلاعات الرأي.

رابط مباشر للدخول على منصة بلاك بورد التعليمية

ويستطيع طلاب جامعة القاهرة الدخول على منصة بلاك بورد التعليمية، للحصول على المقررات الدراسية، والخدمات التي تقدمها المنصة، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــــا.

يذكر أن ماراثون الجامعات هذا العام، انطلق بنظام التعليم الهجين، الذي يمزج بين نظامي التعليم عبر الإنترنت والتعليم وجهًا لوجه، الذي يُعد أحد المشتقات التي توصلت لها مؤسسات دول العالم تعليميًا للتعامل به في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث يعتمد على الحضور بالتناوب في الجامعات، وتقسيم الدفعات لأكثر من مجموعة وأعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة لهم، للوقاية من الفيروس حتى انتهاء جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً