اعلان

كل ماتريد معرفته عن قرعة كأس العالم للأندية 2021 والفرق المشاركة في البطولة

النادي الاهلي
النادي الاهلي

ينتظر الكثير معرفة موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن يشارك فيها النادي الأهلي المصري، خلال النسخة القادمة، بعد أن تم تتويجه بلقب القارة السمراء، في المباراة المثيرة التي جرت بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف وحيد، ومن المقرر أن تقام النسخة القادمة من البطولة في الأراضي القطرية بين 7 فرق من جميع أنحاء العالم.

كاس العالم للأندية كاس العالم للأندية

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، موعد إجراء القرعة، حيث تقام يوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021، بمقر الاتحاد الدولي بمدينة زيوريخ السويسرية، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وتبدأ مباريات البطولة على الأراضي القطرية، ويشارك فيها نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن توج كبطل دوري أبطال أوروبا العام الحالي.

فرق كأس العالم للأندية

يشارك في البطولة هذا العام عدد من الأندية التي قد تم حسم تأهلهم، بينما يتبقى نادي وحيد لم يحسم حتى الأن، ومن أبرز المشاركين، 'الأهلي المصري، الدحيل القطري، بايرن ميونيخ الألماني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وأولاند سيتي النيوزيلندي وفريق تايجرز أونال الميكسيكي'، ويذكر أن الأهلي قد حقق البرونزية في هذه البطولة بعد تتويجه بالمركز الثالث، تحت قيادة مانويل جوزيه.

النادي الاهلي النادي الاهلي

موعد البطولة

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، أول فبراير 2021، ويلعب أول المباريات فريقي الدحيل وأوكلاند سيتي، ويشارك الدحيل باعتباره من البلد المضيف.

WhatsApp
Telegram