اعلان

بعد استكمال الدراسة بنظام "أون لاين".. رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

ازدادت عمليات البحث عن المنصة التعليمية لجامعة القاهرة، من طلاب الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، بعد قرارات الدكتور خالد عبد الغفار وزير العليم العالي والبحث العلمي، باستكمال الدراسة عن طريق المنصات الإلكترونية 'أون لاين'، وتأجل امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى ما بعد إجازة نصف العام.

وتُقدم 'أهل مصر' رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة، Smart CU، حيث يستطيع الطالب من خلالها الحصول على المحاضرات إلكترونيا، كما أنها تتيح لأعضاء هيئة التدريس عقد الامتحانات للطلاب 'أون لاين'.

قرارات وزير التعليم العالي

- استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير وحتى يوم السبت ١٦ يناير ٢٠٢١.

- بدء اجازة منتصف العام اعتبارا من السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ وحتى السبت ٢٠ فبراير ٢٠٢١.

- تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

- تشكيل لجنة تتولى متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات والرد على أي استفسارات تتعلق بتطبيق القرارات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تطبيق القرارات.

- وقف وتعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الحكومية والخاصة.

رابط الدخول على المنصة التعليمية Smart CU لجامعة القاهرة

ويمكن الدخول على منصة Smart CU لجامعة القاهرة، بعد إنشاء حساب خاص على المنصة، بالكلية المقيد بها، والاستفادة من حسابه على المنصة من خلال الرابط المباشر، اضغط هنــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)