اعلان

بعد تفعيل الإيميل الجامعي.. رابطة الدخول على منصة "مايكروسوفت" لجامعة حلوان 2021

جامعة حلوان
جامعة حلوان

ازداد البحث من طلاب جامعة حلوان، بعد تفعيل الإيميل الجامعي عن رابطة الدخول على منصة 'مايكروسوفت' للجامعة، بعد الانتهاء من إنشاء إيميل لكل طالب، وكذلك أعضاء هيئة التدريس لتسهيل الدخول على منصة 'مايكروسوفت'، خاصة بعد قرارات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن استكمال الدراسة بنظام 'أون لاين' فقط، لمواجهو الموجة الثانية من جائحة كورونا.

ويقدم لكم 'أهل مصر'، رابطة الدخول على منصة 'مايكروسوفت' لجامعة حلوان 2021، لمتابعة المقررات الدراسية عن بُعد في ظل استكمال المناهج الدراسية 'أون لاين'.

أبرز قرارات وزير التعليم العالي

- استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير وحتى يوم السبت 16 يناير 2021.

- تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

رابط الدخول على منصة مايكروسوفت

ويمكن لطلاب جامعة حلوان، الدخول على المنصة الإلكترونية للجامعة، للحصول على المقررات الدراسية ومتابعة المحاضرات، من خلال الرابط المباشر للمنصة التعليمية، اضغط هنـــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي