اعلان
اعلان

رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة 2021

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

بعد استكمال الدراسة عن طريق نظام 'اون لاين' ازداد البحث من طلاب جامعة القاهرة، وأعضاء هيئة التدريس عن رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة 2021، للحصول على المقررات الدراسية، وحضور المحاضرات من خلالها، كما أنها تتيح إجراء الامتحانات.

ويقدم لكم'أهل مصر' رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة 2021، حيث تعد منصة Smart CU من أهم منصات الجامعة، وعليها مكتبة تعليمية ضخمة، تضم جميع المقررات الدراسية.

قرارات وزير التعليم العالي

- استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير وحتى يوم السبت ١٦ يناير ٢٠٢١.

- بدء اجازة منتصف العام اعتبارا من السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ وحتى السبت ٢٠ فبراير ٢٠٢١.

- تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

- تشكيل لجنة تتولى متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات والرد على أي استفسارات تتعلق بتطبيق القرارات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تطبيق القرارات.

- وقف وتعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الحكومية والخاصة.

المنصة الإلكترونية لجامعة القاهرة

يستطيع طلاب جامعة القاهرة إنشاء حساب على المنصة الإلكترونية من خلال موقع البوابة الإلكترونية للخدمات الطلابية الخاص بالجامعة.

- ثم اضغط على أيقونة True Me للحصول على حسابه على منصة بلاك بورد Blackboard واختيار تقديم.

- وبعدها قم بكتابة الرقم القومي والبيانات الشخصية الخاصة بك.

- رفع صورة البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد للتحقق من هويته.

وبعد الانتهاء من التسجيل، تقوم المنصة بإرسال رسالة إلى الطالب بحسابه الخاص على المنصة فور الانتهاء من مراجعة البيانات من الكلية.

رابط الدخول على المنصة التعليمية لجامعة القاهرة 2021

ويمكن للطلاب الدخول على منصة Smart CU التعليمية، بعد موافقة الجامعة على الحساب الجامعي الخاص بيه، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض