اعلان
اعلان

الأوراق المطلوبة للتقدم لوظيفة معاون نيابة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : رجب يونس

أعلنت النيابة العامة عن قبول طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020 بتقدير عام جيد على الأقل، على ألا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين عاما، وذلك طبقا للشروط والمواعيد المبينة في لوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.

وأضاف النيابة في بيان اليوم السبت، أن الملف يُطلب من الموظف المختص بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالى اعتبارًا من يوم السبت الموافق 16 /1 /2021 وحتى يوم الخميس الموافق 2021/1/21، وذلك مقابل سداد مبلغ (500 جنيه) خمسمائة جنيه فقط لا غير بخزينة مكتب التعيينات بعد تقديم صورة المؤهل للطالب، مؤكدة أنه لن يسمح بالدخول بدون ارتداء الكمامة وواق الوجه Face shield ، ويقدم الملف إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالى اعتبارا من يوم السبت الموافق 2021/۱/۳۰ وحتى يوم الإثنين الموافق 15/ 2 /2021 من ال و الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء يوميا، وذلك وفق الميعاد المحدد الكل جامعة بالجدول المرفق بالملف، وبعد تسجيل المتقدم بياناته إلكترونيا وفقا للرقم السري المرفق بالملف على موقع النيابة العامة WWW.PPO.GOV.EG .

وأشارت إلى أن الأوراق المطلوب تقديمها من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة على ألا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين سنة ميلادية، هى:

۱- شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات.

2- شهادة بتقديرات سنوات الدراسة.

۳- قید میلاد ميكن.

4- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم .

ه- صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم، و في حالة سفره يقدم شهادة تحركات من الجوازات، وتعهدا بإرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد، وفي حالة وفاته يقدم صورة من شهادة الوفاة.

6- إقرار من المتقدم بموقفة من التجنيد - أو صورة شهادة الإعفاء منه.

۷- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى للمتقدم .

۸- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي لوالد المتقدم .

9- صورة سند الملكية أو بطاقة الحيازة الزراعية - إذا كان للمتقدم أو لأسرته أرض زراعية.

۱۰- عدد «4» صور 1x4 حديثة بالملابس الرسمية ( البدلة) بخلفية بيضاء مدون عليها اسم المتقدم .

۱۱- شهادة معتمدة من جهة عمل الوالد موضا بها وظيفته الحالية والراتب الشهري والمؤهل الدراسي المعين به والمؤهل الحالي إن وجد

12- قيد عائلى لوالد المرشح وللجد لأب والجد لأم وأربع صور من كل قيد.

۱۳- الملف: ويطلب من الموظف المختص قبل الموعد المحدد التقديم الأوراق وذلك نظير سداد مبلغ 500 جنيه (فقط خمسمائة جنيه لا غير) بخزينة مكتب التعيينات.

والملف يحتوي على الأوراق التالية : - طلب تعيين باسم السيد المستشار النائب العام تحرر بياناته. - مواعيد تقديم الملف. - الرقم السري الخاص بالمتقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل