اعلان

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2021 للعاملين بالدولة

 مرتبات شهر يناير 2021
مرتبات شهر يناير 2021

ينتظر الملايين من العاملين بالدولة، معرفة مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2021، وقد أعلنت وزارة المالية المواعيد مقسمة علي الوزارات والهيئات الحكومية العاملة في جميع المؤسسات، بواقع ثلاث مجموعات ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويعرض لكم 'أهل مصر' من خلال التقرير التالي موعد ومجموعات صرف المرتبات، التي تم تحديدها.

 مرتبات شهر يناير  مرتبات شهر يناير

صرف مرتبات يناير 2021

من المقرر أن يتم بدء صرف المرتبات يوم الأحد 24 يناير لمدة ثلاثة أيام، بحيث تصرف كل هيئة أو وزارة في اليوم المحدد لها، منعا للتزاحم، مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، للقائمين بالصرف.

المجموعة الأولى

يصرف في المجموعة الأولي العاملين بالصحة، والداخلية، والتضامن الاجتماعي، والثقافة، والتموين، والآثار، وقطاع الأعمال العام، والإسكان، والتجارة، والصناعة، والطيران المدين، وشؤون مجلس النواب، والبيئة، والسياحة، والبترول، والقوى العاملة، والاتصالات، والهجرة.

 مرتبات شهر يناير 2021 مرتبات شهر يناير 2021

المجموعة الثانية

يصرف في هذه المجموعة العاملين بالتخطيط، والعدل، والكهرباء, والاستثمار، والتنمية المحلية، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والقضاء، والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة الإدارية، والمحكمة الدستورية العليا.

المجموعة الثالثة

يتم الصرف في هذه المجموعة لكلا من العاملين برئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء، والأزهر الشريف، والخارجية، والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، والمالية، والموارد المائية والري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً