اعلان
اعلان

الأرصاد: طقس اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 دافئ ونشاط للرياح والأتربة.. القاهرة 25

توقعات الأرصاد
توقعات الأرصاد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 انخفاضا فى درجات الحرارة، ويكون الجو دافئا وتكون الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وتقدم 'أهل مصر' خدمة 'الطقس في موقعك' لبيان درجات الحرارة اليوم.

كما تتوقع الأرصاد أن تسود شبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، وطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية وبلطيم ورشيد على فترات متقطعة، وأمطارا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس باردا ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وباردا على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 13 يناير 2021

- القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة

- الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة

- مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة

- سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة

- قنا العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة

- أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة

WhatsApp
Telegram