اعلان

رابط مباشر لحجز خطوط We المجانية للمستفيدين من "تكافل وكرامة"

 المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

ازدادت عمليات البحث، خلال الأيام القليلة الماضية، من المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم النقدي 'تكافل وكرامة'، حول كيفية الحصول على خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم، بعد أن وقعت وزارة التضامن الاجتماعي اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE؛ لتقديم خدمات اتصالات وخطوط المحمول المجانية، للمستفيدين من برامج الدعم النقدي 'تكافل وكرامة'.

ويُقدم لكم 'أهل مصر' الرابط المباشر؛ للحصول على خطوط المحمول المجانية؛ لمستفيدي برنامج 'تكافل وكرامة'، حتى يتمكنوا من الحصول عليها بطريقة سهلة وسريعة.

خطوط We لمستفيدي "تكافل وكرامة"

تعمل وزارة التضامن الاجتماعي، على تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على جميع استفسارات المواطنين المستفيدين من برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة، وتسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع، أو التحقق، وغيرها من الإجراءات التي تعود على المواطنين بالنفع.

رابط مباشر لحجز خطوط We لمستفيدي "تكافل وكرامة"

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي، موقعًا إلكترونيًا بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات، بعد الإعلان عن فتح باب الحجز الإلكتروني، لخطوط المحمول المجانية، لمستفيدي برامج الدعم النقدي 'تكافل وكرامة'، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنــــــا.

جدير بالذكر، أن الشركة خصصت الخط الساخن 19457؛ للرد على استفسارات وطلبات وشكاوى المستفيدين، وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة