اعلان

كل ما تريد معرفته عن التقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة في الجامعات الخاصة

تنسيق الجامعات الخاصة 2021
تنسيق الجامعات الخاصة 2021

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، من قِبل الكثير من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الخاصة، عن كيفية التقديم، وآخر موعد للتقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة لطلاب المعادلات، وذلك بعد إعلان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء العمل بنظام القبول الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعي 2020/2021.

ويقدم لكم 'أهل مصر' آخر موعد للتقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة، ورابط مباشر للتقديم، حتى يتمكن الطلاب من الالتحاق بالكليات المتاح بها أماكن شاغرة في الجامعات الخاصة المختلفة.

رابط التقديم في الجامعات الخاصة

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موقعا إلكترونيا موحدا للتقديم في كليات الجامعات الخاصة، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنـــــا.

آخر موعد للتقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بالجامعات

أعلنت أمانة الجامعات الخاصة والأهلية، في وقت سابق، عن آخر موعد للتقديم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة، وبدأ رفع مستندات طلاب المعادلات اعتبارا من 6 فبراير، ويستمر حتى غدًا الأربعاء، ويتم استقبال صور الشهادات المعادلة لتحديد المجموع الاعتباري وإبلاغه للطلاب، حتى يتمكنوا من تسجيل رغباتهم، للالتحاق بالكليات المتاحة.

مواعيد تسجيل الرغبات بالجامعات الخاصة

وتم تسجيل الرغبات للطلاب بدءًا من يوم الجمعة 12 فبراير وحتى يوم الأحد 14 فبراير، ويتم إغلاق النظام في الثامنة صباح الإثنين 15 فبراير.

موعد إعلان نتيجة القبول بالجامعات الخاصة

وأعلن المجلس الأعلى للجامعات، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول للطلاب في الخامسة مساء الثلاثاء 16 فبراير، وقبول التظلمات يومي الأربعاء والخميس الموافقين 17 و18 فبراير الجاري، ويتم إعلان النتيجة النهائية للطلاب وإرسال كشوف القبول للجامعات 20 فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram