اعلان

موعد انتهاء الأوكازيون الشتوي 2021

موعد انتهاء الاوكازيون الشتوي 2021
موعد انتهاء الاوكازيون الشتوي 2021

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية موعد انتهاء الأوكازيون الشتوي 2021، والذي انطلاقة خلال الأسبوع، إذ عملت الوزارة على تساهيل منح تصاريح للمحلات التجارية التي قررت المشاركة خلال الأوكازيون الشتوي وعدد أكثر من 500 محل.

ويشمل الأوكازيون الشتوي عروض تخفيضات الأسعار على كافة المنتجات، والتي لاقت إقبالا كبيرا خلال أول يومين من العرض، حيث يتم منح المحل تخفيضات في أسعار المنتجات حسب رغبة المحل المشارك في الأوكازيون، بشرط أن تكون حقيقية، وأن يلتزم مالك المحل بعروض التخفيض سواء قبل أو بعد العرض.

الأوكازيون الشتوي 2021

وتزامنا مع عروض الأوكازيون الشتوي 2021، يباشر قطاع الداخلية بوزارة التموين حملاته على المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي 2021، لمعرفة مدى التزام أصحاب المحلات بعروض التخفيض التي منحتهم لها الوزارة، والتي اشترطت عدم المراوغة في الأسعار.

كما تقوم الأجهزة الرقابية بالوزارة بالمرور على الأسواق في كافة المدن والمحافظات، لمنع أي صاحب محل يبيع بنفس السعر قبل عروض الأوكازيون، وضبط هؤلاء المتلاعبين، حيث يتم تحرير محضر ضد المخالفين.

موعد انتهاء الأوكازيون الشتوي 2021

ينتهي الأوكازيون الشتوي 2021 في نهاية فبراير الجاري وبداية شهر مارس، وحرصت وزارة التموين على أن تتيح فرصة لانتعاش التجارة الداخلية وتحفيز المواطنين على شراء المنتجات والسلع بأسعار مخفضة وفي الوقت نفسه الحصول على سلع جيدة يتخفيض حقيقي في سعرها.

نبهت الوزارة على المواطنين الشراء من المحلات المعروفة والمرخصة مؤكدة أن لا علاقة لها بالباعة الجائلين، كما طالبت الوزارة ضرورة الالتزام بمنح فواتير للمستهلك للتأكد من حصوله على تخفيض حقيقي.

وناشدت الوزارة المواطنين بالإبلاغ عن وجود أي منتجات باهتة أو تالفة يتم بيعها في الأوكازيون الشتوي، كما نصحت بضرورة فرز الملابس والمنتجات قبل شرائها للحصول على حقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف