اعلان
اعلان

سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021.. قبل تطبيق الغرامة

سداد الفاتورة
سداد الفاتورة

يزداد البحث عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة كيفية السداد، قبل تطبيق الغرامة، ويتم تحصيل الفاتورة بشكل ربع سنوي، فتأتي الأولي في شهر يناير، والثانية في أبريل، والثالثة في يوليو والرابعة في أكتوبر، وتتيح المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام والدفع بطريقة إلكترونية، تزامنا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي

دخلت المصرية للاتصالات المنافسة من خلال شبكة We، وقد حققت المزيد من النجاحات، من خلال عروض الانترنت التي تقدمها، ويتم تحصيل فاتورة يناير عن الثلاث أشهر الماضية، وفي حالة عدم السداد يتعرض المستخدم للغرامات، التي تطبقها الشركة علي الأشخاص الذين لم يقوموا بالدفع.

غرامة عدم السداد

تمنح المصرية للاتصالات عملائها فترة سداد في فاتورة يناير، تنتهي يوم 14 فبراير 2021، وبدءا من يوم 15 فبراير يتم منع الاتصال ويتحول التليفون الأرضي لاستقبال المكالمات فقط حتى يوم 14 مارس، وفي يوم 15 مارس يتم قطع الحرارة.

سداد الفاتورة سداد الفاتورة

طريقة الاستعلام

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون، من خلال القيام بعدد من الخطوات عبر الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg أو الاتصال برقم الخط الساخن 19777 بسعر المكالمة العادية.

طرق دفع الفاتورة

تتعدد طرق سداد الفاتورة وتتمثل فيما يلي:

- ماكينات الصراف الآلي

- خدمات مصاري

- خدماتي

- ممكن

- bee

- أمان

- فودافون كاش.

- منافذ شركة we .

WhatsApp
Telegram