ننشر موعد امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021

وزير التعليم يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني
وزير التعليم يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

يتصدر موعد امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021، قائمة اهتمام ملايين الأسر المصرية تحديدا طلاب الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021، إذ يستعد الطلاب كلما اقترب موعد الامتحانات تزامنا مع انقضاء إجازة نصف العام الدراسي 2021، وبدء الفصل الدراسي الثاني.

خلال التقرير يقدم "أهل مصر" موعد امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021، كخدمة للطلاب والمتابعين مع انتهاء إجازة نصف العام التي بدأت 16 يناير الماضي، وكل ما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الأول، إذ حددت وزارة التربية والتعليم في يناير الماضي، أنه وبعد عودة الطلاب للمدارس في 20 فبراير الجاري سيتم عقد الامتحانات وامتحان 3 ثانوي تجريبي 2021.

مواصفات امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021

نوهت وزارة التربية والتعليم، عن أن امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي سيكون بنفس مواصفات وشكل الامتحان النهائي، مؤكدة أنه سيتم عقد امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021 أونلاين ومن خلال جهاز التابلت مع كل طالب، وسيتم وضع الأسئلة بطريقة "اختيار من متعدد".

امتحانات الثانوية العامة التجريبي 2021

وخلال هذه الأيام يبحث طلاب الثانوية العامة التجريبية، عن جدول امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021، خاصة البحث عن نماذج الامتحانات للتمرين الجيد على الأسئلة الجديدة بعد تطبيق الوزارة نظام جديد في الامتحانات، تحديدا امتحانات الثانوية العامة، وكيفية الإجابات أونلاين عبر التابلت، حيث ولّت الوزارة اهتمامها للاستعداد الجيد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شهر يناير الماضي، أنه سيتم إعلان موعد امتحان الصف الثالث الثانوي التجريبي 2021، بعد عودة الدراسة، حيث أعلنت وضعه بصورة مبدئية حتى يتم الإعلان عن الجدول الرسمي في وقت لاحق، ووفقا لخطة العام الدراسي الحالي 2020-2021 التي كشفتها الوزارة، سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة 19 يونيو المقبل حسب جدول زمني للعام الدراسي الحالي.

امتحان 3 ثانوي تجريبي 2021

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، فتحت الوزارة باب ملء استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021، من خلال الدخول على رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية الثانوية العامة 2021، كما يمكن للطلاب استخدام البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالطالب، للدخول على البوابة الإلكترونية للتسجيل، كما قررت أن يقوم طلاب الثانوية العامة 2021 بتادية امتحانات الدور الأول في شهر يونيو المقبل.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر إجراء الامتحان التجريبي عبر جهاز التابلت شهر مارس المقبل، لتدريب الطلاب على شكل الأسئلة بالنظام الجديد، وأيضا اختبار قدرة الشبكات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء مباحثات الرئيس السيسي وولي العهد السعودي بقصر الاتحادية