اعلان

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد

تردد قناةأون تايم سبورت 1
تردد قناةأون تايم سبورت 1
كتب : أهل مصر

تردد قناة أون تايم سبورت 1 يشهد بحث هائل ومستمر لمتابعة كل ما هو جديد عن مباراة الزمالك والاسماعيلي التي عزز فيها الأبيض صدارته وفاز على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزهما أوباما وساسي، في بطولة الدوري المصري. ويشكل تردد قناة أون تايم سبورت 1 لمتابعة اهتمام بحث الأشخاص وعشاق كرة القدم والدوري المصري الممتاز، أولا لمشاهدة المباراة ثم متابعة برامج القناة الرياضية المميزة، والاستماع إلى الاستوديو التحليلي للمباراة النارية.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد

مازال متابعي الدوري المصري في حالة بحث مستمر عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات، واستفسارهم عن طريقة التقاط الاشارة والوصول إلى تردد قناة أون تايم سبورت ومنذ انطلاق القناة في عام 2019، وهي تحظى على شعبية كبيرة على مدار السنوات الماضية، وعرضها أقوى المباريات لأكبر الفرق، تحديدا بطولتي دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز. وبطولة كأس مصر. بخلاف المسابقات الأخرى.

وتحتل قناة أون تايم سبورت 1 مكانة وسط جماهير الساحرة المستديرة على مدار ثلاث سنوات ومنذ بثها على القمر الصناعي نايل سات، وبث مباريات مختلف الألعاب الرياضية، والتي حظت على إعجاب متابعي الرياضة المصرية، بخلاف تقارير الكرة العالمية المميزة ونقل أهم ملخص للدوريات الأوروبية المهمة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 2021

تقدم أهل مصر لعشاق كرة القدم وجمهور الدوري المصري، أهم التفاصيل والمعلومات التي تخص تردد قناة اون تايم سبورت 1 على النايل سات الجديد 2021، مع عرض أهم البرامج التي تعرضها القناة تسهيلا على متابعينا. والبحث على أهم ماجاء خلال الشوطين الأول والثاني في مباراة الزمالك والاسماعيلي.

تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اون تايم سبورت 1: 10853.

معدل الترميز 1: 27500.

أهم برامج قناة اون تايم سبورت 1

تعرض قناة اون تايم سبورت 1 برنامج المدرج، وبرنامج مع أحمد شوبير، وبرنامج مع سيف زاهر، وأيضا برنامج بي أون تايم.

WhatsApp
Telegram