اعلان
اعلان

تردد قناة مكسبي 2021 قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري الأبطال

تردد قناة مكسبي 2021
تردد قناة مكسبي 2021

يتصدر تردد قناة مكسبي 2021 اهتمام الأشخاص تحديدا جمهور الأهلي وعشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفريق سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر انطلاقها الثلاثاء المُقبل الموافق 23 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا، ورغم انتشار أنباءً حول في بعض وسائل الإعلام المصرية، بشأن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وأنه سيتم إقامتها في التاسعة مساء بتوقيت مصر، بينما تم توضيح الأمر، وأعلن الفريق أن توقيت المباراة ستكون في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت تنزانيا.

تردد قناة مكسبي تعتمد بث مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب دار السلام بالأراضي التنزانية، ضمن دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، ورغم انتشار أنباءً حول في بعض وسائل الإعلام المصرية، بشأن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وأنه سيتم إقامتها في التاسعة مساء بتوقيت مصر، بينما تم توضيح الأمر، بانطلاق المباراة في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة مكسبي 2021

ننشر تردد قناة مكسبي 2021 نظرا لاهتمام شريحة كبيرة من المواطنين بالبحث عن تردد قناة مكسبي 2021 قبل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني حيث أعلنت قناة مكسبي المفتوحة ببثها للمباراة التي ينتظرها ملايين من مشجعي الفريق الأحمر.

تعرف على تردد قناة مكسبي 2021

تردد قناة مكسبي 2021 على القمر الصناعى نايل سات

تردد القناة :12436

معدل الترميز : 27500

الخطأ :5/6

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تُجدر الإشارة إلى أن كلا من فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني، تساويا في عدد النقاط في الجولة وذلك في دور المجموعات، ويتصدر الاهلي المجموعة الاولى بفارق الأهداف.

ونجح فريق سيمبا التنزاني في الفوز خارج ارضه على فيتاكلوب في الكونغو بهدف دون رد، بينما قدم الأهلي مباراة رائعة امام المريخ السوداني في القاهرة وفاز على نظيره بثلاثية نظيفة، وسيكون اللقاء بين الاهلي وسيمبا التنزاني بحضور 30 الف مشجع على ملعب السلام الوطني في تنزانيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل