اعلان

جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الأول 2021

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

بدأ طلاب التعليم الفني، في البحث عن جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الأول 2021، تزامنا مع قُرب موعد امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، تحديدا بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الجدول االخاص بجميع فرق النقل في كافة الأقسام 'صناعي وزراعي7 وتجاري وفندقي'.

أما فيما يتعلق بنظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الابتدائية والاعدادية، قررت الوزارة أن تكون الأسئلة شاملة ومنوعة بين اختيار من متعدد والصواب والخطأ، وأسئلة إعادة الترتيب مع مراعاة أن تكون ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة، على عكس المراحل التعليمية الأخرى.

ينشر 'أهل مصر'، جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الأول 2021، ومن المقرر أن يتلقى طلاب التعليم الفني، مراجعة كافة المناهج على قناة مصر التعليمية، والتي يُمكن ضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات، (12303)، ومعدل ترميز (27500)، ومعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الأول 2021جدول امتحانات الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الأول 2021

جدول مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الأول 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، القرارات الآتية:

-أن يكون الزمن المخصص لكل امتحان عملي أو معملي ساعة واحدة فقط.

-أن يكون أداء الامتحانات العملية والمعملية والتحريرية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 11 مارس 2021.

- أن يسري الجدول ذلك لطلاب صفوف النقل بمدارس نظام السنوات الثلاث والإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج والسنوات الخمس.

-أن يكون أداء الامتحانات بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل بجميع مدارس التعليم الفني.

-استكمال أداء الامتحانات العملية والمعملية للطلاب الذين بدأوا هذه الامتحانات قبل إجازة نصف العام، وذلك بعد انتهاء الاختبارات التحريرية.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

تُجدر الإشارة إلى أنه من المقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 27 فبراير من الشهر الجاري، لطلاب المرحلة الابتدائية وحتى الصف الثاني الاعدادي، وبعدها سوف تبدء الشهادة الاعدادية.

كمل سيتم الامتحان في جميع المواد في ورقة أسئلة واحدة، تضم الورقة خمسة أو 6 أسئلة، على أن تزيد مدة الامتحان عن ثلاثة ساعات، وأن يكون كل مادة بها سؤال مكون من أ ، وب فقط.

WhatsApp
Telegram