المشرف العام على التحرير داليا عماد

رابط مباشر للتسجيل في تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الخاصة

أهل مصر
تنسيق الجامعات الخاصة
تنسيق الجامعات الخاصة
اعلان

يبحث الكثير من طلاب الجامعات، الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعات الخاصة والأهلية، عن رابط مباشر للتسجيل في تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الخاصة، بعد أن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن اتاحة فرصة أخرى للمتخلفين عن تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الخاصة والأهلية.

ويقدم لكم "أهل مصر" رابط مباشر للتسجيل في تنسيق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الخاصة، لسهولة الدخول واختيار الرغبات.

نتيجة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم، نتيجة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 – 2021، وبلغ إجمالي المتقدمين 2425 طالباً، وتم توزيع عدد 1704 طالباً على الكليات المختلفة، ولم يتم توزيع عدد 721 طالباً نظرًا لاستنفاد رغباتهم، وعلى الطلاب الذين تم توزيعهم واخطارهم بكلياتهم سرعة التوجه للجامعات لإنهاء إجراءات قيدهم في موعد غايته نهاية عمل يوم الثلاثاء 23/2/2021.

المتخلفين عن تنسيق القبول الإلكتروني

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تمت الموافقة على منح فرصة إضافية للطلاب الذين لم يتم توزيعهم أو المتخلفين عن التقدم الإلكتروني في نظام القبول الموحد بالجامعات الخاصة والأهلية.

رابط مباشر لتسجيل رغبات المتخلفين عن تنسيق الجامعات الخاصة

ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليات بالجامعات الخاصة والأهلية، والدخول من خلال هذا الرابط المباشر، اضغط هنــــــا.

تسجيل رغبات المتخلفين عن تنسيق القبول الإلكتروني الموحد

وأعلنت وزارة التعليم العالي، أنه على كافة الطلاب تسجيل رغباتهم إعتباراً من صباح يوم الإثنين 22 فبراير الساعة 10 صباحاً وحتى صباح يوم الثلاثاء 23 فبراير الساعة 10صباحاً.

إقرأ أيضاً:
اعلان