اعلان
اعلان

أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي 2021

امتحانات الصف الأول الثانوى
امتحانات الصف الأول الثانوى

يزداد البحث عن أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي 2021، مع قرب اجراء الاختبارات، حيث من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 27 فبراير، بطريقة الكترونية من المدارس، وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حال نسيان الطالب للكود الخاص به، فإنه لن يحق له أداء الامتحان، لذا عليه معرفة الكود والاحتفاظ به حتي الانتهاء من الامتحانات.

اكواد امتحانات الثانوية العامة اكواد امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الصف الأول الثانوي

تجري امتحانات الصف الأول الثانوي في ضوء الالتزام بالاجراءات الاجترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويسمح للطالب دخول الامتحان بكتاب الوزارة فقط، سواء الكتاب ذاته أو نسخه منه، ولن يسمح بأي وسيلة آخري، وتتم بالنسبة لطلاب المنازل، واللذين لم يتسلموا التابلت، والدمج بطريقة ورقية.

أكواد الامتحانات

يستطيع طلاب الصف الأول الثانوي الحصول علي أكواد الامتحانات، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، أو عبر الرابط التالي : https://moe-register.emis.gov.eg/account/login، ويعرض لكم ' أهل مصر' من خلال السطور التالية خطوات الحصول علي الأكواد.

خطوات الاستعلام عن الأكواد

تتمثل خطوات الحصول علي الأكواد فيما يلي:

- تسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني من ( هنا)

- ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الموحد على منصة أوفيس 365.

- ثم أدخل كلمة المرور التي استلمها الطالب عند تسجيل استمارة دخول الامتحانات.

- ثم الضغط علي كلمة تسجيل الدخول.

- قم بطباعة الكود، أو كتابته بطريقة واضحة للتمكن من أداء الاختبارات.

امتحانات الصف الأول الثانوى امتحانات الصف الأول الثانوى

جدول الامتحانات

تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي العام يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 بمادتي اللغة العربية، والأحياء، ويوم الإثنين 1 مارس بمادتي اللغة الأجنبية الأولى و الجغرافيا، ويمتحن الطلاب يوم الأربعاء 3 مارس مادتي الرياضيات و اللغة الأجنبية الثانية، بينما يجري يوم السبت 6 مارس إمتحان الفلسفة و الفيزياء، فيما يأتي أخر يوم الاثنين 8 مارس، بمادتي التاريخ و الكيمياء.

WhatsApp
Telegram