اعلان

موعد ورابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي العام 2021

نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي

ينتظر الطلاب نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، خلال الفصل الدراسي الأول، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الموعد النهائى لاعلان نتيجة الاختبارات، بعدما تم إجراؤها بطريقة الكترونية من المدارس، وقد بدأ الطلاب فعليا في الفصل الدراسي الثاني وهو ما جعل البحث يتزايد علي محركات البحث العالمية عن النتائج، علماً بأن التقييم سيكون وفق الأسلوب المتبع فى الثانوى العام، أى يعرف الطالب مستواه مقارنة بزملائه في جميع أنحاء البلاد.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

أعلنت الوزارة موعد النتيجة، حيث من المقرر أن يتم اعلانها رسميا غداً الإثنين الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢١، من خلال الموقع الرسمي التابع للوزارة، بحيث يتم اعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي في تمام الساعة ١٢ ظهراً، والصف الأول الثانوي في تمام الساعة ٨ مساءً.

رابط النتيجة

يمكن الحصول علي النتيجة من خلال الرابط التالي https://https//moe-register.emis.gov.eg، حيث يعد الرابط الأمن للحصول على النتائج، خاصة وأنه قد تم تداول معلومات تفيد بإعلان النتيجة مؤخراً، وهو ما نفته الوزارة كماً وكيفاً، وفيما يلي نعرض لكم خطوات الحصول علي النتيجة من خلال موقع الوزارة.

نتيجة الصف الأول الثانوي نتيجة الصف الأول الثانوي

خطوات الاستعلام

يمكن الحصول علي النتيجة من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على رابط الوزارة من ( هنا )

- ثم يختار الطالب الصف الثانوي التابع له .

- ثم يقوم بكتابة الكود الذي حصل عليه .

- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب .

- ومن ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس