اعلان

نتيجة الصف الثاني الثانوي.. الرابط المفتوح https://thanwya.emis.gov.eg/ من هنا

نتيجة الصف الثاني الثانوي
نتيجة الصف الثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٠/٢٠٢١ اليوم الإثنين في تمام الساعة ١٢ ظهرًا، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على الرابط المباشر الذي يمكنهم من خلاله معرفة نتيجة طلاب الصف الثاني الثانوي بعد أن تم إعلانها منذ قليل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني يمكن الدخول عليه مباشرة لمعرفة نتيجة أبنائنا طلاب الصف الثاني الثانوي من خلال هذا الرابط.

نتيجة الصف الثاني الثانوينتيجة الصف الثاني الثانوي

نتيجة الصف الثاني الثانوي

والجدير بالذكر أن نتيجة الفصل الدراسي الأول تعتبر مكملة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني حيث أن لا يوجد رسوب للصفوف الأولى والثانية بالمرحلة الثانوية، ولكن الامتحانات جاءت لتعرف الطالب على مستواه ومحاولة تعويض القصور إذا وجد من خلال الفصل الدراسي الثاني.

رابط الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي

تتيح وزارة التعليم العديد من الروابط للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يتم إتاحة النتيجة بشكل مجاني للطلاب في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين 22/3/2021.

تابع لحصول على النتيجة هذه الروابط:

https://thanwya.emis.gov.eg/

https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

https://moe-register.emis.gov.eg/

ويمكن الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي بالرقم القومي ورقم الجلوس من خلال الدخول على أي رابط من الروابط السابقة بسهولة ويسر، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على إتاحة النتائج بأكثر من رابط لتخفيف الأحمال على الطلاب وأولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة