اعلان

نتيجة الصف الأولى الثانوي.. من خلال الرابط الرسمي https//moe-register.emis.gov.eg الآن برقم الجلوس

نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الأول اليوم الإثنين ١٢ مارس ٢٠٢١ خلال الساعات القليلة القادمة مما أثار الفضول والقلق لدى الطلاب وأولياء أمورهم الذين ينتظروا بنفاذ صبر موعد ظهور النتيجة للتعرف على مستويات أبنائهم ومعرفة مناطق القصور لديهم، مما جعل نتيجة الصف الأول الثانوي تتصدر محرك البحث على جوجل منذ أيام.

حيث أن نتيجة الصف الأول الثانوي سوف يتم إسدال الستار عنها اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

رابط إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة الصف الأول الثانوي من المقرر إعلانها اليوم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الثانوي ويمكن تصفح الموقع ومعرفة النتيجة من خلال الدخول على هذا الرابط.

نتيجة الصف الأول الثانوي

وضحت وزارة التربية والتعليم الفني أن تتيجة الصف الأول الثانوي من المقرر أن تحتوي على العديد من المعلومات حيث يتم مراعاة أعداد الطلاب الذين خاضوا الأمتحانات إلكترونيًا والمشكلات الفنية أو التقنية التي قد تكون واجهته طلاب الصف الأول الثانوي أثناء أداء الامتحانات.

نتيجة الصف الثاني الثانوينتيجة الصف الأول الثانوي

وضحت وزارة التربية والتعليم أيضًا أن تقييم طلاب الصف الأول والثاني الثانوي من المقرر أن تكون وفق نظام الثانوية العامة الحديث حيث يتم مقارنة مستوى الطالب بزملائه على مستوى الجمهورية كله ليس فقط أن المدرسة.

فإن نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول ليس فيها نجاح أو رسوب حيث أنها سنة نقل والغرض من الامتحانات هو تعريف الطالب على مستواه ومناطق القصور لديه حتي يتم معالجتها والتعويض في الفصل الدراسي الثاني.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أن من المقرر إطلاق مناهج الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي خلال الأيام القليلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً