اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف اليوم الأثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وهذا بعدما أسند فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب إلى وكيل الأزهر محمد الضويني اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول.

مما جعلها تتصدر محرك البحث على جوجل نظرا لقلق طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية وأولياء أمورهم على نتيجة أمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي٢٠٢٠/٢٠٢١.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ٢٠٢١.

يبحث طلاب الشهادة الأعدادية الأزهرية عن رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول حيث وجه وكيل الأزهر أن نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية سوف يتم إعلانها عبر موقع الأزهر الشريف الإلكتروني بالاسم ورقم الجلوس.

أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/٢٠٢١٠ خلال الرابط الرسمي للأزهر الشريف ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة نتيجتهم بالاسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط .

نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بنسبة نجاح كبيرة حيث كان عدد الطلاب الحاصلين على مجموع أعلى من 50% هو 110489 مع إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية هو 126959.

كما تفوقت الفتيات على البنين في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية حيث كانت نسبة نجاح الفتيات ٩٢.٢٤% بعدد طالبات 52935 بينما كان نسبة نجاح البنين 84.68% بعدد طلاب 57554

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً