اعلان

حالة الطقس الآن.. الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية اليوم الثلاثاء

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

حذرت الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء 23-3-2021 من حالة الطقس الآن حيث يشهد تقلبات جوية حادة وانخفاض تدريجي في درجات الحرارة وتعم على أنحاء البلاد رياح مثيرة للرمال والأتربة، قد تصل إلى العاصفة حتى مساء اليوم.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن من الممكن أن يستمر المنخفض الجوي في التأثير على البلاد حتي مساء اليوم مما يعمل على رفع درجات الحرارة الصغرى وإثارة الرمال على مناطق متفرقة تصل إلى حد العاصفة على سيناء والسواحل الشرقية.

وتشهد حالة الطقس الآن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة في شمال البلاد يكون واضحًا علي السواحل الغربية فيكون الطقس علي الوجه البحري والقاهرة مائل للبرودة حيث تخفض الحرارة في نهاية اليوم ولكنه يظل حار على جنوب البلاد.

أخبار الطقس اليوم

يسود حالة الطقس اليوم الثلاثاء 23-3-2021 درجات حرارة مرتفعة نهارًا في القاهرة لكنها تنخفض تدريجيًا وطقس معتدل في الوجه البحري والإسكندرية حار على المناطق الجنوبية وأسوان حيث تشهد القاهرة درجة حرارة مرتفعة في النهار حيث تكون درجة الحرارة العظمى 40 درجة مئوية بينما الصغرى 15 درجة مئوية ويكون الطقس في الإسكندرية معتدل نهارًا يميل للبرودة مساًء حيث أن درجة الحرارة العظمي في الإسكندرية 22 والصغرى 15، وتشهد درجات الحرارة ارتفاعًا ملحوظًا في أسوان حيث إن درجة الحرارة العظمى فيها هي 42 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي