اعلان

وظائف خالية بهيئة الرعاية الصحية 2021..تعرف عليها

وظائف
وظائف

يزداد البحث عن وظائف شاغرة، حيث يحرص الكثير من الخريجين علي الحصول على فرصة عمل ذات دخل مناسب، وقد أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن فتح باب التقديم لعدد من الأماكن الخالية في المناصب القيادية والإشرافية والتكرارية، بمقر الهيئة بمحافظة الإسماعيلية.

وظائف خالية وظائف خالية

وظائف شاغرة

تتمثل الوظائف التي تم الاعلان عنها في التالي:

- مدير الفرع، نائب مدير الفرع.

- مديري إدارات 'الإدارة القانونية، المراجعة الداخلية والحوكمة، مكافحة العدوى، رضا المتعاملين، التسويق، المكتب الفني، الإدارة الإستراتيجية، نظم المعلومات والتحول الرقمي، الجودة، الرعاية الأولية، الرعاية الثانوية والثالثية، الإمداد، السلامة والصحة المهنية، الشؤون المالية، الشؤون الإدارية، الشؤون الهندسية والمشروعات، الموارد البشرية، الأمن'.

- مسئولي الإعلام والتوعية الصحية

- مسئولي الشؤون الفندقية

- أعضاء بإدارات ' المراجعة الداخلية والحوكمة، المكتب الفني، الإدارة الإستراتيجية، الرعاية الأولية، الرعاية الثانوية والثالثية، الإمداد، الشؤون المالية، الشؤون الإدارية، الموارد البشرية، الإعلام والتوعية الصحية، الشؤون الفندقية'.

- أخصائيي نظم معلومات، سلامة وصحة مهنية.

- مهندس بإدارة الشؤون الهندسية.

- مديري ' مستشفى، مركز طب أسرة، وحدة طب أسرة'.

- استشاريي طب بشري جميع التخصصات، طب أسرة.

- أخصائيين طب بشري جميع التخصصات، طب أسرة.

- طبيب بشري مقيم

- طبيب أسرة مقيم وممارس عام.

وظائفوظائف

طريقة التقديم

يمكن التقديم في الوظائف المذكورة، عن طريق التسجيل بالوظيفة المراد الالتحاق بها، من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.gah.gov.eg او عن عن طريق الضغط علي

( هنا )

ويتم شغل الوظائف خلال الفترة المقبلة بما يتماشى مع استكمال الخطوات التي تقوم بها الهيئة، في الاستعانة بالكفاءات والخبرات وأفضل الكوادر البشرية، التي تضمن توفير الرعاية الصحية المتكاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً